أحدث المقالات

برامج

المشاركات الشائعة

منوعات

أخبار ساخنة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

مواصفات هاتف سامسونج اس 10 بلس

من المقرر أن يصبح SamsungGalaxy S10 Plus أكبر وأغلى هاتف ذكي جديدة من الشركة الكورية الجنوبية في الربع الأول من عام 2019 .

 مواصفات هاتف سامسونج اس 10 بلس 

  1. حجم الشاشة: 6.4 بوصة
  2. دقة الشاشة: 1440 × 3040
  3. نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة: 19: 9
  4. الكاميرات الخلفية: 12 ميجابيكسل ، 16 ميجابكسل ، 13 ميجابكسل
  5. الكاميرا الأمامية: الكاميرات المزدوجةChipset: Exynos 9820 / Snapdragon 855
  6. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت / 12 جيجابايت
  7. سعة التخزين: 128 جيجابايت - 1 تيرابايت
  8. نظام التشغيل: Android 9 Pie
على الرغم من أنه من المحتمل ألا يهبط قبل نهاية شهر فبراير ، إلا أننا سمعنا بالفعل الكثير من الأخبار التي أكدت حدوث تسريبات في جهاز Galaxy S10 Plus في الأشهر الأخيرة. من بين ما يمكننا معرفته حتى الآن ، ان سامسونج Galaxy S10 ، يمكن أن يكون مختلفة تمامًا عن هاتف Galaxy S9 Plus ، مع تصميم جديد والعديد من الميزات الجديدة.

تحديث

 اثنان من تسريبات Galaxy S10 Plus الجديدة تقول أن الهاتف مزود بشاشة كبيرة بحجم 6.44 بوصة وتقنية شحن لاسلكية جديدة ذات سرعة عالية.

ستجد تفاصيل كاملة عن كل شائعات Samsung Galaxy S10 Plus أدناه ، بالإضافة إلى معلومات حول موعد إطلاقه وسعر المقترح ل Galaxy S10 Plus.


كما سنكون على يقين من تحديث هذه المقالة كلما ظهرت معلومات موثوق بها ، لذلك تأكد من الرجوع هنا بانتظام إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع على تاريخ الإصدار والسعر Samsung Galaxy S10 Plus.

شائعات عن الإعلان

وقد ترددت شائعات عن الإعلان هناك أكثر من مرة ، علاوة على أن مجموعة Samsung Galaxy S9 هبطت في MWC 2018 ، لذا يبدو من المرجح. وبشكل أكثر تحديدًا ، قد يصل إلى يوم واحد أو نحو ذلك قبل انطلاق الحدث رسميًا ، نظرًا لأن سامسونج تقوم في الغالب بتنظيم أحداث صحفية قبل مؤتمر MWC. أفضل تخمين لدينا يقول اننا سنرى سامسونج جالاكسي S10 Plus في MWC 2019  والذي سينعقد في الفترة من 25-28 فبراير.

بالطبع ، لا يوجد ضمان بأن هذا هو المكان الذي سنرى فيه S10 Plus ، خاصة أن Samsung لا تستخدم MWC دائمًا للإعلان عن إصدارتها الجديدة ، على الرغم من أنه لا يمكننا الاعتماد على المصدر الوحيد الذي يعتقد أن Galaxy S10 Plus قد تصل إلى CES 2019 في يناير. إنه ببساطة موعد مبكر جدًا.
ولكن إن لم يكن في MWC فمن المؤكد أنه سيكون في غضون الأشهر القليلة الأولى من العام.

 شائعات عن سعر سامسونج جالاكسي S10 Plus

لا توجد أي شائعات عن سعر سامسونج جالاكسي S10 Plus بعد ، ولكن بالنظر إلى أن Galaxy S9 Plus تم إطلاقه مقابل 840 دولارًا / 869 دولارًا / 1399 دولارًا أستراليًا ، فإننا نتوقع أن يكلف جهاز S10 Plus ما لا يقل عن ذلك بكثير.تصميم سامسونج غالاكسي S10 احسن من S9.
تأتي أحدث نظرة حقيقية إلى التصميم الممكن لهاتف Samsung Galaxy S10 Plus من صورتين مسربتين ، والتي لا تتطابق بشكل رائع.

كما ترون أدناه ، يعرض كلاهما هاتفاً به كاميرا ثلاثية العدسات ، لكن لون كتلة الكاميرا يختلف ، وقد يتغير حجم العدسات كذلك ، لذا من الممكن أن تكون واحدة أو لا من هذه الصور صحيحة أو أنها تعرض هواتف مختلفة - ربما يظهر أحدهم جهاز S10 بينما يظهر الآخر هاتف Galaxy S10 Plus.
Samsung Galaxy S10 Plus

أما الصور الأخرى فنصف ، مما يظهر ظهرًا منحنيًا قليلاً ، وربما مصنوعًا من الزجاج ، وإطارًا يبدو أنه مصنوع من المعدن.لقد رأينا أيضًا صورة ربما تعرض نموذجًا أوليًا لجهاز Samsung Galaxy S10 Plus من الأمام حيث يمكنك أن ترى كاميرا مزدوجة العدسة في زاوية ركنية (على عكس أنها تقطع في الشاشة كما تظهر بعض التسريبات). يمكنك أن ترى هذا أدناه. في مكان آخر ،


 رأينا أن Galaxy S10 Plus مع أربع كاميرات على الظهر (بدلا من ثلاثة صور أعلاه).

هناك أيضا كاميرا مزدوجة العدسة على الجبهة ولكنها تقطع في الشاشة بدلا من الامتداد من الحافة العلوية.سبق ورأينا بعض التسريبات التي تشاركها OnLeaks (تسريب موثوق) ، والذي أعطى نظرة أكثر اكتمالا على التصميم الممكن Galaxy S10 Plus.

تعرض المقاطع ، التي يمكنك مشاهدتها أدناه ، قصًا في الشاشة لكاميرا أمامية مزدوجة العدسة ، لكن النهايات نحيفة جدًا.

تعرض اصور أيضًا كاميرا رباعية العدسة في الخلف (راجع قسم الكاميرا أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر). وأظهرت نسخة سابقة من هذه الصور ثلاث كاميرات وحواف أكبر ، لكن يبدو أن هذا غير دقيق ، على الرغم من أنه كان أكثر توافقاً مع بعض الصور أعلاه.
الصور ثلاث كاميرات وحواف أكبر

يوجد أيضاً منفذ سماعة رأس 3.5 ملم على الحافة السفلية ، وشاشة منحنية وما يبدو أنه إطار معدني وزجاج مرة أخرى ، كما هو موضح باللونين الأسود والأزرق.


يبدو أن سامسونج جالاكسى S10 بلس هو 157.5 × 75.0 × 7.8 مم ، ويرتفع إلى 9 ملم عند ثقب الكاميرا ، مما يجعله بحجم مماثل لـ 158.1 × 73.8 × 8.5 مم سامسونج جالاكسى S9 بلس ، على الرغم من وجود شاشة أكبر بقياس 6.4 بوصة .يبدو أن هذه الشاشة لديها دقة QHD ، وفقًا لهذا المصدر ، والتي تتطابق بشكل أو بآخر مع معيار طرازات S10 ، والتي تسرد الهاتف على أنه يحتوي على دقة 1440 × 3040 ونسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9. مزيد من المعايير ، هذه المرة المحددة لـ Galaxy S10 Plus ، تؤكد نسبة العرض إلى الارتفاع .

لقد سمعنا أكثر من مرة أن الشاشة قد تكون 6.4 بوصة ، مما يعني أن الشائعات التي تضعها في 6.2 بوصة تكاد تكون خاطئة بالتأكيد. في الآونة الأخيرة ، تم تثبيت شاشة Samsung Galaxy S10 Plus بدقة 6.44 بوصة. لا يمكنك الحصول على أكثر دقة أن (إذا كان صحيحًا).

أما بالنسبة للكاميرا ذات الثقب في الصور أعلاه ، فهناك الكثير من الأدلة على ذلك. في الواقع ، أعلنت سامسونج نفسها عن شاشة مزودة بكاميرا ذات ثقوب صغيرة ، أطلق عليها اسم "Infinity-O" ، على الرغم من عدم ذكر الأجهزة التي سيتم استخدام هذه الشاشة بها. تظهر أيضًا براءة اختراع مقدمة من الشركة مثل هذا التصميم...لقد رأينا أيضًا صورًا متعددة لواقي الشاشة المفترض لجهاز Galaxy S10. من المرجح أن يكون هذا الطراز القياسي أكثر من Galaxy S10 Plus ، ولكن من المحتمل أن يكون للهاتف تصميم مماثل ويمكنك أن ترى هنا أيضًا أن هناك مظهرًا يبدو خاليًا من الحافة.

على الرغم من أنه في حالة واقيات الشاشة هذه ، فمن المحتمل دائمًا أنها لم تكلف نفسها عناء قطع الكاميرا ، لأن الواقي شفاف على أية حال.بغض النظر عن شكل الهاتف ، فمن المؤكد أن يكون مختلفًا عن نطاق S9 ، حيث قال رئيس قسم الهاتف المحمول في سامسونج إنه يتوقع إجراء تغيير "هام للغاية".

يمكن أن يكون هناك بعض الألوان المختلفة على العرض. بالإضافة إلى الصور الموضحة أعلاه ، سمعنا أيضًا شائعات عن الظلال الرمادية والأزرق والأحمر والأخضر والأصفر ، في حين أن سامسونج نفسها قد ألمحت إلى الظلال الفضية والخضراء والأسود والأزرق والأحمر في العرض التقديمي.

Samsung Galaxy S10 Plus الكاميرا

Samsung Galaxy S10 Plus الكاميرا

يمكن أن تشمل الصورة دقة 16 ميجابكسل ، و 13 ميجابكسل ، وعدسة قياسية بدقة 12 ميجابكسل

كاميرا خلفية ثلاثية العدسات

زعمت مصادر متعددة أن هاتف Samsung Galaxy S10 Plus سيكون به كاميرا خلفية ثلاثية العدسات. وبشكل أكثر تحديدًا ، ذكر أحد التقارير أن الهاتف سيحتوي على عدسات، عدسة متغيرة بدقة 12 ميجابكسل f / 1.5-f / 2.4 ، وفتحة عدسة 16 ميجابكسل f / 1.9 مع مجال عرض بزاوية 123 درجة ، وفتحة عدسة مقاس 13 ميجابكسل f / 2.4.

وقد ظهرت هذه المواصفات أكثر من مرة ، مع مصدر آخر يقول أن الهاتف سيكون به عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل ، وعدسة بزاوية عريضة فائقة 16 ميجابيكسل عدسة مقربة بدقة 13 ميجابكسل. وبالمثل ، قال إيكران بلاس ، وهو أحد المتسابقين ، إن نموذجًا واحدًا على الأقل من طراز S10 سيكون له عدسة واسعة الزاوية وعدسة قياسية وعدسة مقربة.

يبدو أن هذا قد يكون نموذجًا أعلى نهاية ، ومع ذلك حاول مصدر أن يزيل الارتباك ، قائلاً إن جهاز Galaxy S10 Plus سيكون لديه ثلاث كاميرات خلفية ، كما هو الحال مع Galaxy S10 ، مع وجود S10 Lite اثنين.

إنهم لا يذكرون كاميرا رباعية العدسات هنا ، ولكن في وقت لاحق ، تغرد هذه المحاد ثة حول نموذج "جالاكسي إس 10" العلوي الذي يحتوي على شاشة مقاس 6.7 بوصة ، وجهاز استشعار زمن إضافي من الأمام والخلف ، ودعم 5G ، لذلك يبدو أنه قد يحتوي على أربعة عدسات خلفية.

ومع ذلك ، قد لا تكون متاحة على نطاق واسع ، كما يقولون أنها قادمة إلى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ، دون ذكر أي بلدان أخرى.
Samsung S10 Plus - Plus power

مجموعة شرائح Snapdragon 855 أو Exynos 9820

ربما تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين

من المحتمل أن تعتمد المواصفات الدقيقة لجهاز Samsung Galaxy S10 Plus على البلد الذي تتواجد فيه

حيث تمنح Samsung المشترين الأمريكيين عادةً جهازًا يعمل بتقنية Snapdragon ، وتلك الموجودة في معظم الدول الأخرى على جهاز Exynos واحد.

يُعتقد أن سامسونج جالاكسي S10 Plus ليس استثناءً ، وقد أعلنت سامسونغ أن رقاقة إكسينوس من المحتمل أن تكون قادرة على تزويدها بالطاقة في معظم أنحاء العالم. يطلق عليها اسم Exynos 9820 ، وهي عبارة عن مجموعة شرائح ثمانية الأساسية مبنية على عملية 8nm ، مما يجعلها أصغر من سابقتها 10nm.

يقال إنه يقدم ما يصل إلى 20٪ أفضل أداء أحادي النواة ، و 15٪ أداء أفضل متعدد النواة و 40٪ من كفاءة الطاقة أفضل من إكسينوس 9810 الذي يمد مجموعة سامسونج جالاكسي إس 9.

وقد خضع هذا أيضًا لمعيار مبكر ، وهو لا يسجل أعلى من Exynos 9820 فحسب ، بل إنه أعلى أيضًا من أي هاتف آخر ، بما في ذلك Apple.

وقالت كوالكوم إن الشرائح ستقدم ضعف أداء منافس 7nm لم يذكر اسمه - من المحتمل أن يعني رقاقة أبل ، ولكن ربما يشير إلى كيرين 980 في هواوي.

كما يشاع أنه يحتوي على ثلاث مجموعات من النوى - أربعة نوى موفرة للطاقة 1.78 جيجاهرتز ، وثلاثة نواة 2.42 غيغاهرتز عالية ، ونواة ذهبية واحدة بسعة 2.84 جيجاهرتز. كما يبدو أنه يحتوي على NPU مخصص لمهام منظمة العفو الدولية ويوفر تعزيزات الأداء الشاملة ، مع التركيز بشكل خاص على الألعاب والواقع المعزز والتصوير الفوتوغرافي.

بالنسبة إلى ذاكرة الوصول العشوائي ، يشير أحد التقارير إلى أن السعة تصل إلى 12 غيغابايت ، إلى جانب سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت ، ولكن في كلتا الحالتين سيكون أكثر من أي هاتف آخر ، لذا فنحن لسنا متأكدين من ذلك على الإطلاق.

ما قد نحصل عليه هو شريحة ذاكرة رام 8 جيجا التي أعلنتها سامسونج نفسها والتي يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪ ولديها معدل بيانات على ما يبدو 1.5 مرة أسرع من رقاقات ذاكرة الوصول العشوائي الحالية. على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي هذه لم يتم ربطها خصيصًا بنطاق Galaxy S10 حتى الآن.

يمكن أن يكون التخزين أسرع أيضًا ، نظرًا لأن Samsung مضبوطة على بدء استخدام وحدة تخزين UFS 3.0 في وقت مبكر من عام 2019. ويستهلك كلاهما مساحة أقل من مساحة التخزين الحالية في الهواتف ويصل إلى أسرع مرتين.


يركز أحد واجهات المستخدم بشكل خاص على جعله أكثر راحة للتفاعل مع الهواتف الكبيرة باستخدام إحدى اليدين ، والتي ينبغي أن تكون مفيدة على سامسونج الرائد ذي الحجم الزائد.

كما يمكن أن ينطلق هاتف Samsung Galaxy X القابل للطي قريبًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال