أحدث المقالات

برامج

المشاركات الشائعة

منوعات

أخبار ساخنة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

أفضل 5 تطبيقات للدردشة مع الغرباء

إن التحدث مع الأصدقاء على WhatsApp و Facebook لا يثير الجميع. هناك أشخاص يحبون حقاً التحدث مع الغرباء وجعلهم أصدقاء ان كنت من بينهم فأنت في المكان الصحيح. اليوم ، سأشارك معكم بعض أفضل تطبيقات الدردشة مع الغرباء في Android و IOS.

ستتيح لك هذه التطبيقات العثور على غرباء عشوائيين من مختلف أنحاء العالم. يمكنك الدردشة معهم وحتى جعلهم أصدقاء . أفضل شيء عن تطبيقات الدردشة  هذه هو بقاء بياناتك خاصة . جميع هذه التطبيقات مجانية وسهلة الاستخدام. لقد قمت بتضمين خمسة تطبيقات مختلفة بحيث يمكنك الاستمتاع بالمحادثات الصوت 9 والمرئية كذلك.

شاهد ايضا 


تطبيقات الدردشة مع الغرباء لهواتف الاندرويد

1. MeetMe

تم إطلاق موقع MeetMe في البداية كموقع مواعدة ، وهو الآن أحد أكثر تطبيقات الدردشة مع الغرباء. يحتوي على قاعدة مستخدمين تضم أكثر من 100 مليون شخص. هذا التطبيق يساعدك في العثور على أشخاص جدد قريبين منك يشاركونك اهتماماتك ترغب حقا في الدردشة معهم. واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

 يمكنك استخدام هذا التطبيق لإرسال رسائل نصية ، والدردشة بالصوت فقط او صوت و صورة.كما يتيح لك MeetMe لعب ألعاب Arcade والكازينو مع أصدقائك الجدد. بهذه الطريقة ، تقضي وقتًا أطول في التطبيق ولا تشعر بالملل. يمكنك الاطلاع على الإحصائيات مثل عدد الهدايا التي تلقيتها ، ومرات مشاهدة ملفك الشخصي ، والعدد الإجمالي للمعجبين الذين لديك ، وما إلى ذلك.يمكنك تنزيل التطبيق من متجر قوقل بلاي.

2.Psst

هو تطبيق دردشة آخر و يعتبر من أفضل تطبيقات الدردشة. يدعي أنه يحذف جميع السجلات بمجرد خروجك من التطبيق طبعا ليس شيء مؤكد . لكن المؤكد هنا هو أنك لن تجد سجلات لمحادثتك السابقة مما يعني أنه لا يمكن لأحد رؤية ما تتحدث عنه و من تتحدث معه.
 يمكننا تشبيه Psst بمنصة التواصل الاجتماعي المجهولة حيث يمكنك الدردشة مع الغرباء ذوي التفكير المماثل والتعليق والمتابعة والتصويت على التعليقات الأخرى ومشاركة الوسائط بشكل مجهول.يقوم المطورون بفحص قوي دوريا  للحفاظ على إخفاء هوية المستخدمين. لا يسمح لك التطبيق أيضًا بالتقاط لقطات الشاشة. وعموما ، هو أيضا تطبيق جيد التحدث مع الغرباء.

3. Yalla

إذا كنت تبحث عن أشخاص عشوائيين للدردشة معهم ، فجرّب استخدام تطبيقات الشبكات الاجتماعية المجهولة. انها تسمح لك بالعثور على الناس بناء على اهتماماتك والعمر والموقع. يمكنك إنشاء ملفك الشخصي تمامًا مثل Facebook من خلال ملء إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب والتفاصيل الأخرى.



 الأمر متروك لك تمامًا بشأن المعلومات التي تريد مشاركتها. لا شيء إلزامي.إذا كنت وحيدًا وتبحث عن شريك ، فجرّب ألعاب المواعدة. فهي مجانية وسهلة اللعب. لمزيد من المعلومات ، يمكنك ترقية ميزات VIP التي تسمح لك بالتحقق من الذي قام بالتحقق من ملفك الشخصي وما إذا كان الطرف الآخر قد قرأ رسائلك أم لا.

4. Chatous

لا يحب الجميع التحدث عن أشياء عشوائية مع الآخرين. يهتم بعض الناس بموضوعات معينة إذا كنت تبحث أيضًا عن الغرباء للدردشة حول مواضيع معينة ، فاطلع على تطبيق Chatous. هو واحد من أفضل تطبيقات الدردشة مع الغرباء في هواتف الاندرويد. قد يحدث أنك تناقش شيئًا ما مع أصدقائك الذين لا يهتمون به .

فهم لا يساهمون في المناقشة ولا يريدون الاستماع إليك تمامًا. يتيح لك Chatous البحث عن أشخاص حول مواضيع محددة. تمامًا مثل Twitter ، يمكنك العثور على المواضيع باستخدام علامات التصنيف. عندما تجد علامة التصنيف المطلوبة ، ينقلك التطبيق إلى غرفة الدردشة حيث يمكنك التحدث مع أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة. يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية في غرفة الدردشة

5. Random chat

هو تطبيق دردشة عشوائية مجهولة اخر يمكنك من خلاله مقابلة أشخاص جدد. في هذا التطبيق ، لن تضطر إلى إنشاء حساب باستخدام معرف البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك. ما عليك سوى تثبيت التطبيق وتشغيله والبدء في الدردشة على الفور.

 لن يقوم التطبيق بتخزين عنوان IP الخاص بك كما سيقوم بحذف جميع الرسائل بعد أن يتم استلامها من قبل الطرف الآخر..قد لا يكون لدى Random Chat قاعدة كبيرة من المستخدمين مثل التطبيقات الأخرى ولكن يمكن أن يوفر لك بيئة آمنة تمامًا. لا يسمح بعرض العري أو المحتوى العرقي أو المهين على نظامه الأساسي.

-----------***********-----------

آمل أن تكون قد وجدت التطبيقات المذكورة أعلاه شيقة ومفيدة للدردشة مع الغرباء. حاولت إدراج أنواع مختلفة من تطبيقات الدردشة المجهولة لتلبية متطلبات الجميع. سواء كنت مهتمًا بالدردشة النصية أو الدردشة المرئية أو تريد نقل الأشياء إلى المستوى التالي ومقابلة الأشخاص مباشرة. هناك تطبيق لكل شيء.

 إذا كنت تعرف أي تطبيق جيد آخر ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال