U3F1ZWV6ZTQwNTQxOTk0MDg5X0FjdGl2YXRpb240NTkyODQ4NTY4NDE=
recent
أخبار ساخنة

تعرف على مميزات و خصائص هاتف Samsung Galaxy S20


تعرف على هاتف Samsung Galaxy S20

في غضون شهر تقريبًا ، ستقوم Samsung بإزالة غلاف هاتف Galaxy S الجديد ، وهو أول هاتف أندرويد متميز لعام 2020. لقد أصبح الهاتف رائعًا. لن يقتصر الأمر على إحضار أحدث معالج ، وحزم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، وأطنان من التخزين ، ولكن من المتوقع أيضًا أن يحقق قفزة كبيرة  تهم: الكاميرا والشاشة.

إنها كبيرة جدًا ، في الواقع ، من المحتمل أن تحصل على اسم جديد. تدعي مجموعة كاملة من الشائعات والتسريبات الحديثة (بما في ذلك الصورة الموجودة في الجزء العلوي من هذه المقالة) أن Samsung ستنتقل إلى أرقام كاملة لهاتف Galaxy S التالي وتقفز إلى Galaxy S20 . هذا على الأرجح تسويق أكثر من الحجم ،إليك كل ما نعرفه حتى الآن:

تصميم هاتف Samsung Galaxy S20



على الرغم من أن تصميم Galaxy S10 ترك القليل مما هو مرغوب فيه من خلال ثقب الكاميرا الغريب خارج الوسط ، فإن S20 يعد بأن يكون أكثر غرابة. لن نحصل على الجهاز ذي الشاشة الكاملة الذي تبنيه سامسونج تجاهه ، لكن التجسيدات المتسربة (بإذن من OnLeaks) ونماذج ما قبل الإنتاج (التي نشرتها XDA Developers) تعرض سماعة مزودة بإطارات نحيفة للغاية ، وأركان أقل تقريبًا من S10 ،يبدو جيدًا للغاية


يقال إن S20 ستتمسك بجهاز استشعار بصمة الموجات فوق الصوتية الذي تم تقديمه مع جهاز S10. هذا جيد ، على الرغم من أننا نشاهد مسح الوجه ثلاثي الأبعاد.


هذه شاشة كبيرة على S20 + ، وقد تكون أسرع من أي وقت مضى.
 الجزء الخلفي هو المكان الذي تميز فيه S20 حقًا عن S10. ذلك لأن S20 يأخذ إشاراته من iPhone 11 و Pixel 4 ، وليس من S10 أو Note 10. منحتنا Samsung نظرة سريعة على مجموعة الكاميرا الجديدة الخاصة بها في أوائل شهر يناير من خلال الإصدارين S10 و Note 10 Lite ، اللذين يتميزان بـ عثرة مستطيلة بارزة في الزاوية اليسرى العليا. استنادًا إلى الصور التي رأيناها ، ستكون عثرة S20 أكبر وأقل نظرًا إلى حد ما من Pixel ، وخاصة S20 Ultra ، كما يظهر في العرض أدناه الذي سربه Ben Geskin على Twitter. إذا تحسنت الكاميرا كما تشير الشائعات ، (انظر أدناه) ، فلن نشتكي كثيرًا.
وفقًا لهذا التسريب ، يتميز Galaxy S20 Ultra 5G بتصميم فريد جدًا.شيء واحد من المحتمل أن S20 لن يكون ، معه سماعة رأس جاك. لقد ألغيت Note 10+ و Galaxy Fold مقبس سماعة الرأس في العام الماضي - لكن الأمر لا يزال محزنًا.
يمكنكم مشاهدة أيضا :     






مع وجود إطارات صغيرة وأخرى صغيرة على مقدمة S20 ، يجب أن تكون الشاشة أفضل من أي وقت مضى. تشير الشائعات إلى أنه سيكون:
 على الرغم من أن المظهر لن ينفصل عن شاشة Infinity من الحافة إلى الحافة ، إلا أنها ستكون أكبر وأسرع من أي وقت مضى. وربما لا يكون متعرجا.

وفقًا لإيفان بلاس على موقع Twitter ، فإن S20 سيأتي بثلاثة أحجام هذا العام ، مع بدء تشغيل S20 من 6.2 بوصة ، و 6.7 بوصات ، و  6.9 بوصة لذلك قد يكون  كبيرًا جدًا على أيدينا.

هاتف Galaxy S20 هو هاتف سامسونغ الرائد

شيء واحد قد يساعد ، مع ذلك ، هو نسبة الارتفاع. وفقًا لمطوري XDA ، ستقدم Galaxy S20 نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ، وهي أطول من نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 على S10. يمكن أن يؤدي الهاتف الأطول إلى إنشاء بعض المشكلات المتعلقة بالطرق التي يتم بها عرض التطبيقات والمحتويات الأخرى

بصرف النظر عن الحجم ، قد تحصل شاشة S20 أخيرًا على معدل تحديث 60 هرتز القياسي. كما أبلغت Sammobile لأول مرة وأكدتها العديد من المنافذ ، فمن المحتمل أن تحصل S20 على شاشة فائقة السلاسة 120 هرتز. لقد رأينا بالفعل أن العديد من الهواتف تتبنى التكنولوجيا الأسرع ، بما في ذلك Pixel 4 و OnePlus 7T و Razer Phone - ومعظمها يحتوي على شاشات مقدمة من سامسونج .

 لا نعرف ما إذا كان سيكون 90Hz مثل Pixel أو 120Hz مثل Razer Phone ، وهناك بعض الشكوك حول ما إذا كانت ستقتصر على دقة الوضوح العالي الكامل ، لكن  يمكننا الانتظار 

وأخيراً ، قد يكون عرض اللانهاية أقل قليلاً هذا العام. يفيد ماكس وينباخ بأن S20 سيستخدم زجاج 2.5D مثل iPhone ، بدلاً من الزجاج ثلاثي الأبعاد مثل الأجيال القليلة الماضية من هواتف Galaxy. سيكون هذا تغييرًا كبيرًا للغاية ، لذلك يتعين علينا أن نرى كيف يؤثر على وظائف Edge والشعور العام للجهاز.

المعالج ، ذاكرة الوصول العشوائي ، بطارية هاتف Galaxy S20 



لا تحتاج إلى تقرير شائعات لمعرفة أن جهاز Galaxy S20 سيكون أسرع هاتف يتم صنعه على الإطلاق. لن يقتصر الأمر على نظام التشغيل UI 2 الذي يستند إلى نظام Android 10 ، بل  أيضًا بمعالج كوالكوم الأحدث ، Snapdragon 865. استنادًا إلى اختباراتنا الخاصة ، من المحتمل أن تكون زيادة السرعة متسارعة ، ولكن يجب أن تكون تحسينات الرسومات ملحوظة .

الأهم من ذلك هي قدرات شريحة 865 ، دعم ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ، التي يبلغ معدل البيانات فيها 5،500 ميجابايت في الثانية ، أي أسرع 1.3 مرة تقريبًا من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X DRAM البالغ عددها 4266 ميجابايت / ثانية المستخدمة في جهاز Galaxy S10 5G العلوي.

 بدأت شركة Samsung بالفعل في إنتاج ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الجديدة في حزم سعة 12 جيجا بايت ، لذلك قد تكون الهواتف ذات سعة 8 جيجا بايت شيئًا من الماضي. يزعم تقرير حديث من Max Weinbach دقيق للغاية أن S20 Ultra سيكون لديه خيار ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت

سيتم تشغيل إصدارات 5G من S20 بواسطة Snapdragon 865.

مثل شريحة 855 في S10 5G ، يدعم 865 أيضًا 5G ، ولكن هناك ميزة رائعة هذه المرة: يجب أن يستخدم مودم 5G. تصر شركة كوالكوم على أن تقوم جميع الهواتف التي تستخدم المعالج 865 بإقرانها بمودم X55 5G غير المدمج. لذلك ، نتوقع أن تدعم جميع طرز S20 الثلاثة 5G هذا العام ، بدلاً من مجرد متغير واحد مرتفع الثمن.

هناك أيضًا شائعات بأن Samsung قد تقدم بدائل غير 5G لجهاز S20 و S20 + أيضًا. إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى استخدام معالج مختلف ، على الأرجح شريحة Exynos 990 من سامسونج. 

لم تصدر Samsung أبدًا هاتف Android متميزًا  بدون معالج Snapdragon ، لذلك نحن متشككون.

منذ أن تم إلغاء Note 7 بسبب مشكلة تتعلق بالسلامة في البطارية ، كانت Samsung محافظة إلى حد ما مع قدرات البطارية. نعم ، إنها أكبر كل عام ، لكن قليلاً فقط ، حيث تتميز بطارية S10 + ببطارية رائعة تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة.

سوف يتغير ذلك مع S20. وبحسب ما ورد لن يبدأ تشغيل S20 بسرعة تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة ، يُشار إلى أن طراز Ultra يتفوق على 5000mAh ، مما يضعه في طور التشغيل لأكبر بطارية 2020. 

كاميرا هاتف Galaxy S20


تعد الكاميرا دائمًا الجزء الأكثر أهمية في هاتف Galaxy الجديد ، ولكن S20 يضيف حداثة إلى 11. إنها ليست مجرد عدسات ، ولكن أيضًا ميزات أكثر ذكاءً ومستشعرات قوية. إليك أحدث تسرب (من باب المجاملة ، مرة أخرى ، لـ Ice Universe):

S20: 12MP + 64MP + 12MP
S20 +: 12MP + 64MP + 12MP + ToF
S20 Ultra: 1108MP + 48MP + 12MP + ToF
بناءً على هذه المواصفات ، والتي يمكن تصديقها تمامًا ، يبدو أن شركة Samsung قد تستمر في التمييز بين الطرز باستخدام الكاميرا. في حين أن كلا من الطرازين "Plus" و "Ultra" يشتملان على أربع كاميرات خلفية ، يمكنك أن ترى بوضوح أن الكاميرتين لم يتم إنشاؤها على قدم المساواة. تتميز كاميرا S20 Ultra بكاميرا رائعة (وقد يقول البعض أنها سخيفة) عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مقابل عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل على كاميرا S20 + ، في حين أن عدسة التكبير / التصغير الثانوية الخاصة بشركة Ultra قد تحتوي على تكبير هجومي 100x جنوني لتتماشى مع التكبير البصري 10x ، إذا كان القرار يتخلف قليلا (48MP مقابل 64MP).

بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن تقدم S20 دعمًا لنظام Super Steady OIS الجديد من سامسونج والذي ظهر لأول مرة في S10 Lite. لم تتح لنا الفرصة لاختباره شخصياً بعد ، لكن Samsung تقول إنها "توفر استقرارًا أعلى للصور ومقاطع الفيديو التي تركز على الحركة." من الغريب أن سامسونج أطلقت هذه الميزة الرائعة ، لكننا على أمل أن تشق طريقها إلى S20 أيضًا.

بطبيعة الحال ، ستكون هناك حيل كاميرا يمكن استخدامها مع الأجهزة الجديدة. مرة أخرى ، يحدد تقرير من XDA Developers عددًا قليلاً من أهمها:

Smart Selfie Angle: تنتقل تلقائيًا إلى لقطة أوسع عندما يتم اكتشاف أكثر من شخص في الإطار
وضع صورة واحدة: هذا الوضع غير واضح بعض الشيء ، لكن يبدو أن تطبيق الكاميرا سيوجه المستخدم حول كيفية تحريك الهاتف ووضعه على أساس الموضوع والإضاءة

وضع الفيديو الاحترافي: يوفر عناصر تحكم يدوية عند تصوير الفيديو

عند التحدث عن مقاطع الفيديو ، ستتمكن S20 من التصوير في 8K ، والتي ترددت شائعات عن S10 لكنها لم تتحقق. أيضًا ، يشاع أن كاميرا S20 Ultra لديها كاميرا سيلفي هائلة تبلغ 40 ميجابكسل.

السعر هاتف Galaxy S20

نحن نعرف شيئًا واحدًا أكيدًا عن Galaxy S20: سيتم الكشف عنه في حدث 11 فبراير في سان فران
سيسكو. هذا يوم الثلاثاء ، واستناداً إلى الإصدارات السابقة ، يمكننا أن نتوقع شحن الأجهزة يوم الجمعة 28 فبراير.

ما لا نعرفه هو الأسعار. بدأت S10e في العام الماضي بسعر 750 دولارًا ، بينما قفزت S10 5G إلى 1299 دولارًا. نتوقع سقوط S20 في نفس النطاق ، حيث يبدأ S20 بحوالي 700 دولار ، بينما يتصدر Ultra أكثر من كبير.

 نحن لا نعرف بالتأكيد كم. يدعي Wienbach أن S20 سيبدأ بسعر 900 دولار لإصدار 5G ، بينما سيكلف S10 + 5G 1050 دولار. في غضون ذلك ، تقول Frandroid إن طرز LTE فقط ستبدأ من 800 دولار ، وهو رقم أعلى من 750 دولارًا في العام الماضي. بعد أن أسقطت Apple سعر iPhone 11 إلى 699 دولارًا في العام الماضي ، سيكون من المدهش أن ترى Samsung ترفع سعر 2020 Galaxy S 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة