أحدث المقالات

برامج

المشاركات الشائعة

منوعات

أخبار ساخنة

إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

10 أفضل محاكيات Android في عام 2020 ، لتجربة Android على Windows PC





محاكيات Android هي في الأساس برنامج يوفر ببساطة بيئة افتراضية على جهاز الكمبيوتر أو سطح المكتب الذي يعمل تمامًا مثل جهاز Android المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. في هذه الواجهة الافتراضية ، يمكنك ببساطة تثبيت أي تطبيق Android ثم يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثل استخدامه من جهازك المحمول.

وبالتالي ، سنعرض اليوم في هذه المقالة قائمة رائعة من أفضل 10 محاكيًا لنظام Android في 2020 لمجرد تجربة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نعلم جميعًا جيدًا أن محاكي Android هو في الأساس برنامج يوفر ببساطة بيئة افتراضية على جهاز الكمبيوتر أو سطح المكتب الذي يعمل تمامًا مثل هاتف Android أو الكمبيوتر اللوحي. في هذه الواجهة الافتراضية ، يمكنك ببساطة تثبيت أي تطبيق Android ثم يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثل استخدامه من جهازك المحمول.

20 أفضل محاكيات Android في عام 2020 ، لتجربة Android على Windows PC

مهما كان الأمر ، فإن محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر  هو أمر بسيط للغاية ، وسوف نعرض لك هنا قائمة سنعرض لك أفضل 20 محاكيًا لنظام Android للكمبيوتر الشخصي.

1. Bluestacks 4.0


BlueStacks هو محاكي Android شائع ومجاني تمامًا للتنزيل. تم إطلاقه في عام 2011. بدأ العديد من المستخدمين حول العالم في عالم محاكاة الأندرويد ببساطة باستخدام محاكي الأندرويد المعروف ، بالطبع ، BlueStacks.

علاوة على ذلك ، في الأساس ، محاكي Android الشهير ، بالطبع ، يتوفر BlueStacks لكل من النظام الأساسي Windows و Mac مجانًا.

2. Genymotion


إذا كنت مطورًا تبحث عن محاكي Android لاختبار تطبيقك أو لعبتك ، فإن محاكي Android المعروف Genymotion مناسب لك. بشكل أساسي ، هذا المحاكي يحظى بشعبية كبيرة بين المطورين ويأتي مع سلسلة من الميزات للمساعدة في اختبار التطبيقات والألعاب.

علاوة على ذلك ، فإن محاكي Android المشهور هذا ، بالطبع ، Genymotion قادر على محاكاة 3000 تكوينات للأجهزة مع دعم أكثر من 40 جهاز Android. كما أن لديها خيارات الأتمتة المتقدمة ووظائف التعاون.

يسمح لك المحاكي أيضًا باختبار كيفية تصرف التطبيق فيما يتعلق ببطارية الجهاز ، كما أنه يسمح لك باستخدام كاميرا الويب للكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول كمصدر لتطبيقات كاميرا Android. ما يجعل Genymotion أفضل هو أنه متوافق مع Android SDK و Eclipse و Android Studio. يتوفر محاكي الأندرويد المعروف Genymotion لمنصات الكمبيوتر الرئيسية الثلاثة: Windows و Mac و Linux.

3. Remix OS Player


يوفر Remix OS Player مضاهاة Marshmallow لنظام Android دون أي خطأ. على عكس المحاكيات الأخرى ، تم تحسين واجهة Remix OS Player لتكون صديقة للكمبيوتر.

استنادًا إلى Android Studio ، تم تحسين Remix OS لتطوير التطبيقات وأداء الألعاب. بالإضافة إلى تكوين بنقرة واحدة ، فإن Remix OS Player مجاني تمامًا.

علاوة على ذلك ، فإن محاكي Android الشهير ، بالطبع ، Remix OS يسمح لك بحفظ الألعاب أثناء اللعب. كما أنه يسمح باللعب في وقت واحد ومتعدد اللاعبين ، وهو أمر مدهش للغاية. المشكلة الوحيدة في Remix OS هي متطلبات النظام العالية. نعم ، يتطلب محاكي الأندرويد المعروف هذا ، على الأقل ، معالج Core i3 مع سعة تخزين 8 جيجابايت.

4. Nox


يعد Nox App Player أحد أفضل محاكيات Android وأخفها ، وليس هذا فقط لأن هذا المحاكي يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة ومرتبة. إلى جانب ذلك ، يسمح أيضًا بتشغيل الألعاب والتطبيقات الثقيلة دون فقد الأداء.

يتوافق Nox مع مجموعة واسعة من عناصر التحكم في ألعاب Android. أيضا ، يدعم Nox معظم الألعاب المطورة لنظام Android. كما يسمح لك بتثبيت متجر Play بالإضافة إلى تطبيقات Android الأخرى التابعة لجهات خارجية. يعتمد المحاكي على الإصدار 4.2.2 من Android JellyBean ومتوافق مع معالجات Intel و AMD. يمكنك تنزيله لنظامي التشغيل Windows و OSX مجانًا.
VirtualBox هي أداة رائعة عبر الأنظمة الأساسية تسمح لك ببساطة بتشغيل أي نظام تشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يحتوي على بعض الميزات الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع تلك التي تقدمها تقليديًا المحاكيات الأخرى.

وعادة ما يتم استخدامه من قبل المطورين لاختبار تطبيقاتهم المحمولة على أساس Android. لذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء محاكي خاص بك باستخدام VirtualBox

6. ARChon


قم بتشغيل تطبيقات Android باستخدام Google Chrome على نظام التشغيل Mac OS و Linux وأي إصدار من Windows. لتشغيل هذا المحاكي ، فإن المتطلب الوحيد هو أنه يجب عليك تثبيت الإصدار 37 من Chrome أو الإصدار العلوي على نظامك.

7. MEmu


MEmu هو محاكي Android للكمبيوتر بأداء ممتاز من حيث الألعاب. وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows من Windows 7 ويدعم جميع أحدث شرائح الرسومات والبطاقات من Intel و AMD و Nvidia.

علاوة على ذلك ، يدعم هذا المحاكي أيضًا برامج تشغيل لوحة المفاتيح والماوس و Xbox / PS. يوفر MEmu التوافق مع Android Lollipop فقط. تقدم MEmu طريقة بسيطة لتثبيت التطبيقات: ما عليك سوى سحب وإسقاط ملف APK في واجهة المحاكي التي هي عليه ومن ثم يمكنك تثبيت أي تطبيقات أو ألعاب تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك MEmu بتشغيل محاكيات Android أخرى في نفس الوقت ، وهو أمر مريح للغاية.

8. KoPlayer


KoPlayer هو محاكي أندرويد جديد نسبيا ومجاني بالكامل. هدفه الرئيسي هو تشغيل الألعاب ، لأنه يسمح لك بمحاكاة عناصر تحكم Android باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر. أيضا ، قم بتسجيل اللعبة وتحميلها من الأجهزة والمعدات الأخرى.

عملية التثبيت بسيطة للغاية ، والمحاكي نفسه يعمل بشكل جيد للغاية. مثل معظم المحاكيات ، لديها مشاكل في التنفيذ العشوائي ، ولكن لا شيء خطير. بالإضافة إلى ذلك ، لديها الكثير من المرافق وكل شيء بدون تكلفة.

9. Andy


Andy هو محاكي يسمح لك بتنزيل جميع تطبيقات وألعاب Android تقريبًا مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع Andy ، يمكنك بسهولة تشغيل جميع تطبيقاتك المفضلة والاستمتاع بها كما لو كنت تقوم بذلك على جهاز محمول. علاوة على ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا المحاكي هو أنه يوفر سعة تخزين غير محدودة أيضًا.

يدعم Andy توافق Windows و Mac. يمكنك استخدام هاتفك المحمول كوحدة تحكم عن بعد عند تشغيل الألعاب في المحاكي. كما يسمح لك بتشغيل جميع تطبيقات المراسلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك WhatsApp و Snapchat و Telegram و Line وما إلى ذلك.

10. LeapDroid


مع واجهة مستخدم منظمة تنظيماً جيداً ، فإن محاكي Android هذا ، بالطبع ، يبرز LeapDroid كواحد من أفضل المحاكيات. على عكس المحاكيات الأخرى ، يحتوي LeapDroid على وظائف مدمجة واضحة ، مما يحسن تجربة المستخدم في الألعاب والتطبيقات والتوافق ، إلخ.

جميع هذه المحاكيات المذكورة أعلاه هي أفضل 10 من أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر . اعتمادًا على الميزات التي تبحث عنها. لذا ، ما رأيك في هذه القائمة؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال