أفضل 5 تطبيقات للحصول على إعجابات Facebook (قائمة 2020)

أفضل 5 تطبيقات للحصول على إعجابات غير محدودة على Facebook  (قائمة 2020)


دعونا نعترف ، كل شخص يستخدم Facebook يريد الحصول على كميات أكبر من الإعجابات على صورهم أو حالتهم. إن الحصول على المزيد من الإعجابات يعطينا شعورًا مرضيًا.هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل مستخدمي Facebook لا يزالون يبحثون عن "Facebook auto liker". لذا ، إذا كنت تبحث عن نفس الشيء ، فأنت تقرأ المقالة الصحيحة. في هذه المقالة ، سنتحدث عن Facebook Auto Liker.

أفضل 5 تطبيقات للحصول على إعجابات غير محدودة على Facebook  (قائمة 2020)

ولكن قبل أن نشاركك أفضل مواقع ، دعنا نعرف المخاطر المرتبطة بها. وفقًا لـ Facebook ، فإن استخدام Auto-liker ليس الطريقة الصحيحة أبدًا للحصول على الإعجابات لحالتك أو صورك. لذا ، إذا كنت على استعداد لاستخدام موقع Facebook Auto Liker ، فكن على استعداد للتعامل مع المشاكل.

1. حظر الحساب
نعم ، يزيد الاستخدام المستمر لـ Facebook auto liker بشكل كبير من تغيير حظر الحساب. حتى إذا لم يتم حظر حسابك ، فسيتم منعك من النشر في مجموعات.

ليس ذلك فحسب ، بل قد يتم منعك من التعليق أو نشر الحالة. عادةً ما كان الحظر مؤقتًا ، ولكن إذا حدثت أحداث متكررة في وقت قصير ، فقد يتم حظر حسابك بشكل دائم.

2. إعجابات مزيفة
تستخدم الإعجابات التلقائية تقنية بسيطة. يطلبون من جميع مستخدمي الإعجاب التلقائي  والتعليق ومشاركة الملفات الشخصية الأخرى. لذا ، حتى إذا توقفت عن استخدام Auto Likers ، فسيظل حسابك يحصل على متابعين مزيفين وإعجابات مزيفة.

3. يمكن اختراق الحساب
هناك الكثير من الإعجابات التلقائية من الجهات الخارجية المتاحة هناك. ومع ذلك ، لم تكن جميعها آمنة. تطلب بعض مواقع الإعجاب التلقائي الوصول إلى الحساب. بمجرد منحهم ، يمكنهم اختراق حسابك على Facebook.

تستخدم تطبيقات الويب الخاصة بالاعجابات التلقائية رمز وصول لإجراء تسجيل الدخول. بعد الحصول على رمز الدخول ، يمكن للمتسللين فعل أي شيء مع حسابك.

العمل على مواقع Facebook Autoliker عام 2020

هناك الكثير من مواقع الإعجاب التلقائي المتوفرة هناك والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على الإعجابات والمشاركات والتعليقات.

أفضل 5 تطبيقات للحصول على إعجابات غير محدودة على Facebook  



كان 4liker موجودًا منذ فترة ،وهو تطبيق اندرويد ويمكن أن يساعدك في الحصول على ما يصل إلى 350 إعجابًا على مشاركاتك على Facebook والصور ومقاطع الفيديو. ما هو أكثر أهمية هو أنه يرسل أيضًا تعليقات على حالة Facebook الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضًا دعم العملاء لمساعدتك . ومع ذلك ، قد يؤدي الإفراط في استخدام 4liker إلى حظر الحساب.






2. Hublaa


إنه واحد من أفضل مواقع Auto-liker وأفضلها تصنيفًا على Facebook. على عكس 4liker ، يمكن لـ Hublaa إرسال ما يصل إلى 350 إعجابًا إلى مشاركاتك على Facebook. كما أن لديها ميزة للتعليقات والمشاركة والمتابعين. كما أن لديها تطبيق Android لأولئك الذين يرغبون في استخدام الخدمات من الهاتف المحمول.


MachineLiker هي أداة أخرى رائعة في Facebook  يمكنك استخدامها اليوم. لقد كان موجودًا منذ فترة ، ويمكنه إرسال ما يصل إلى 1000 إعجاب إلى منشوراتك وصورك على Facebook وما إلى ذلك. مثل هذه الكمية الضخمة من الإعجابات تبدو غير طبيعية وقد تؤدي إلى حظر دائم للحساب. لذا ، نوصيك باستخدام MachineLiker لغرض الاختبار فقط.

4. Djliker




تشبه Djliker إلى حد كبير Hublaa. تمامًا مثل Hublaa ، يحتوي أيضًا على تطبيق محمول لإعطاء إعجابات تلقائية سريعة وآمنة. المثير للاهتمام أنه بصرف النظر عن الإعجابات ، يمكن لـ Djliker أيضًا إرسال التعليقات والمتابعين إلى ملفك الشخصي. يحتاج إلى وصول رمزي لإرسال الإعجابات لك. 

5. WefBee

إنه الأخير في القائمة ، وهو مختلف قليلاً مقارنةً بجميع العناصر الأخرى المدرجة في هذه المقالة. يوفر أدوات للمستخدمين مثل Auto Follower و Auto Requester و Group Poster و Page Posters و Auto comments و Auto liker مجانًا. يمكن أن يساعدك في جذب بعض المتابعين الفوريين وإعجابات ملفك الشخصي.

هل من الآمن أن تعجب المنشورات تلقائيًا على Facebook؟
ليس من الآمن تمامًا إبداء الإعجاب التلقائي بالمشاركات على Facebook. يمكن أن يؤدي إلى حظر مؤقت أو حتى دائم للحساب.
لم تكن جميع الإعجابات التلقائية المتوفرة على الإنترنت آمنة. يعتمد الإعجاب التلقائي على الوصول إلى الحساب لتبادل الإعجابات. لذا ، فإن خطر اختراق الحساب مرتفع جدًا.

ملاحظة: لا نشجع استخدام Facebook Auto Liker لإبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات. لقد شاركنا ما هو متاح بالفعل على الإنترنت. قد يؤدي استخدام الإعجاب التلقائي إلى حظر دائم للحساب. واستخدام ذلك على مسؤوليتك الخاصة.
و اخيرا دائما انصح بالاعلانات الممولة ان كنت تريد الحصول على الاعجابات و المتابعين (غير متوفر للحسابات الشخصية)  لكن مثلما قلت لكم يبقى الامر نفسي بالدرجة الاولى و هذه الاعجابات ليس لها اي فائدة

تعليقات