5 أفضل تطبيقات إندرويد لتعتيم خلفية صورك

5 أفضل تطبيقات إندرويد لتعتيم خلفية صورك5 أفضل تطبيقات إندرويد لإضافة تأثير blur للخلفية في الصور


 بفضل عدد البرامج المتاحة على الإنترنت لا تحتاج حقًا إلى كمبيوتر  لتعديل الصور. يمكنك بسهولة تعديل الصور  مباشرة من الهاتف الذكي...اليوم ، سنتحدث عن التطبيقات التي تتيح لك إضافة تعتيم خلفية صورك

 في التصوير الفوتوغرافي ، يُعد blur جزءًا خارج التركيز من الصورة التي تنتجها العدسة. إذا كان لديك جهاز Android متطور ، فلن تحتاج إلى تطبيق مستقل ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز متوسط ​​المستوى ، فأنت بحاجة إلى الاعتماد على تطبيقات Android لتعتيم خلفية صورك. باستخدام تطبيقات Android هذه ، يمكنك بسهولة تعتيم الأشياء غير الضرورية في الصورة التي لا تحبها. لذا ، دعنا نتحقق من أفضل تطبيقات خلفية الصورة الضبابية لنظام Android في عام 2020.

5 أفضل تطبيقات إندرويد لتعتيم خلفية صورك

1. AfterFocus


إذا كنت تبحث عن تطبيق Android لإنشاء صور ضبابية على غرار كاميرا DSLR ، فقد يكون AfterFocus هو الخيار الأفضل لك. يتيح لك التطبيق تعتيم خلفية صورك ببساطة عن طريق تحديد منطقة التركيز. بصرف النظر عن ذلك ، يقدم لك AfterFocus أيضًا تأثيرات مختلفة للفلتر لتحسين صورتك بشكل عام. لتحديد منطقة التركيز ، يوفر لك التطبيق أداة ترميز فريدة.

2. DSLR Camera Blur Effects


هذا هو واحد من أفضل تطبيقات الخلفية الضبابية الأعلى تقييمًا والمتوفرة على متجر Google Play. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إنشاء صورة تأثير خلفية ضبابية رائعة أثناء التنقل. لتمويه خلفية أي صورة ، ما عليك سوى تحديد أداة التمويه وتحديد المنطقة. يوفر لك التطبيق أدوات ضبابية متعددة مثل Circular Blur و Line Blur و Touch to focus ، إلخ.

3. Point Blur


إذا كنت تبحث عن تطبيق Android لطمس جزء من الصورة ، فقد يكون Point Blur هو أفضل اختيار لك. يوفر لك Point Blur أداة تحرير صور بسيطة ومريحة لتطبيق تأثير التمويه مثل كاميرات DSLR. يمكنك تغيير حجم الفرشاة الضبابية لتناسب احتياجاتك. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يتيح لك أيضًا تغيير مستوى التأثير الذي تستخدمه.

4. Blur


كما يقول اسم التطبيق ، يتيح لك تطبيق Blur لنظام Android تطبيق تأثير التمويه على صورك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إزالة أو مسح الأشياء غير المرغوب فيها من صورك. بصرف النظر عن ذلك ، فقد حصل أيضًا على تأثير خلفية صورة ضبابية. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على تأثير خلفية غير واضحة من نوع DSLR على صورتك باستخدام هذا التطبيق.

5. Snapseed


حسنًا ، يعد Snapseed واحدًا من أفضل تطبيقات تعديل صور Android المتاحة على متجر Google Play. إنه يشبه إلى حد كبير Photoshop لـ Android. لن تصدق ذلك ، لكن التطبيق يوفر أكثر من 29 أداة وفلتر لتعديل الصور. كما أن لديها ميزة Lens Blur ، والتي يمكن استخدامها لإضافة بوكيه جميل للصور

تعليقات