أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتحديد مشاكل شاشة اللمس في 2020


أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتحديد مشاكل شاشة اللمس في 2020

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتحديد مشاكل شاشة اللمس في 2020

مما لا شك فيه أن Android هو الآن نظام التشغيل المحمول الأكثر شيوعًا. مقارنة بجميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الأخرى ، يوفر Android للمستخدمين المزيد من الميزات وخيارات التخصيص. بصرف النظر عن ذلك ، كان Android معروفًا دائمًا بنظامه البيئي الضخم للتطبيقات.

هناك أنواع مختلفة من التطبيقات المتاحة على متجر Google Play ، مثل تطبيقات الإنتاجية ، وتطبيقات الأداة المساعدة ، وتطبيقات استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وما إلى ذلك. في هذه المقالة ، قررنا مشاركة قائمة بأفضل تطبيقات Android التي من شأنها مساعدتك في اختبار شاشة لمس هاتفك.

5 أفضل تطبيقات Android لتحديد مشكلة شاشة اللمس في 2020

باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك معرفة ما إذا كانت شاشة اللمس التي تعمل بنظام Android تعمل بشكل صحيح أم لا. ستساعدك هذه التطبيقات أيضًا على تحديد وتشخيص أي مشكلات تتعلق بشاشة لمس Android.

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط للتحقق من حالة لوحة اللمس ، فقد يكون اختبار شاشة اللمس هو الخيار الأفضل لك. نظرًا لأن التطبيق مخصص تمامًا لاختبار شاشة اللمس ، فأنت بحاجة إلى استخدام زر رفع مستوى الصوت وخفض مستوى الصوت للتنقل في القائمة داخل التطبيق. كما يفحص الدعم متعدد اللمس لشاشة هاتفك.

حسنًا ، Screen Test Pro هو تطبيق Android جديد نسبيًا لاختبار خصائص شاشة اللمس في هاتفك. يوفر لك نظرة عامة مفصلة لشاشة هاتفك. يعرض الكثير من المعلومات مثل حجم الدقة والبكسل والكثافة وقيمة DPI وما إلى ذلك. كما يكتشف قوة عرض لون الشاشة والبكسل الميت والنقطة المضيئة وما إلى ذلك.

إنه أفضل تطبيق آخر لاختبار شاشة Android في القائمة ، والذي سيساعدك في العثور على المنطقة الميتة من شاشتك. التطبيق مختلف قليلاً مقارنة بجميع التطبيقات الأخرى المدرجة في المقالة. يستخدم طريقة فريدة للعثور على النقاط الميتة لشاشات هاتفك. يعرض التطبيق الدوائر على شاشتك عندما تلمس الدوائر ؛ يضيء باللون الأخضر ويبقى على هذا النحو. تحتاج إلى ملء جميع الدوائر. إذا وجدت بقعة ميتة ، ستعرف لأن الدائرة لن تضيء.

4. MultiTouch Tester

MultiTouch Tester

حسنًا ، يعد MultiTouch Tester أحد تطبيقات اختبار الشاشة متعددة اللمس المفيدة المتاحة على متجر Google Play. يتيح لك التطبيق معرفة عدد الأصابع التي يمكن لهاتفك التعامل معها في وقت واحد. بمجرد وضع أصابع متعددة على الشاشة ، سيرقم التطبيق برقم واحد ويعطيها لونًا فريدًا. يسجل أيضًا عدد الأصابع التي تم تسجيلها على الشاشة.

5. Display Tester

Display Tester

هذا التطبيق هو لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق مجاني لأداء سلسلة من اختبار العرض المتعمق لهواتفهم الذكية. الشيء الجيد هو أن Display Tester يدعم الاختبار على جميع أنواع الشاشات ، بما في ذلك شاشات الكريستال السائل ، و OLED ، و AMOLED ، وما إلى ذلك. فهو يتيح لك إجراء العديد من الاختبارات الضرورية مثل اختبار الألوان ، ومعايرة جاما ، واختبار زاوية عرض الشاشة ، واختبار Dead Pixel ، إلخ.


لذا ، هذه هي أفضل خمسة تطبيقات Android لاختبار شاشة الهاتف وجودته ولونه. آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك! شاركه مع أصدقائك أيضًا.

تعليقات