أفضل 15 تطبيق أندرويد متوفر الآن!


أفضل 15 تطبيق أندرويد متوفر الآن!

أفضل 15 تطبيق أندرويد متوفر الآن!

هنا السيدات والسادة. تطبيقات Android التي تقف بمفردها في أعلى البانثيون. أصبحت هذه التطبيقات في كل مكان مع Android ، وإذا كنت تبحث عن أشياء جيدة ، فمن المفترض أن لديك بعض هذه الأشياء بالفعل. هناك الكثير من تطبيقات Android المذهلة. ومع ذلك ، تقتصر فائدتها عادة على عادات الأشخاص الذين يستخدمونها. لا يجب أن تواجه هذه التطبيقات تلك المشاكل. يمكن للجميع استخدام هذه. بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل تطبيقات Android المتوفرة حاليًا! يجب أن يكون معظم الناس على دراية نسبيًا بمعظم هؤلاء ولأنهم الأفضل ، لن تتغير هذه القائمة كثيرًا ما لم يأت شيء مذهل حقًا.

أفضل 15 تطبيق أندرويد متوفر الآن!

1Weather

يمكن القول إن 1Weather هو أفضل تطبيق الطقس هناك. يتميز بتصميم بسيط مقسم إلى صفحات يوضح لك الطقس الحالي ، والتنبؤات لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا ، ورادار ، وإحصائيات ممتعة أخرى. إلى جانب ذلك ، ستحصل على مجموعة لائقة إلى حد ما من الأدوات القابلة للتخصيص بشكل خفيف والأشياء القياسية مثل إشعارات الطقس القاسية والرادار حتى تتمكن من رؤية العواصف تقترب. ولعل أفضل ميزة هي تصميمها البسيط الذي يظهر لك الطقس. يحتوي الإصدار المجاني على جميع الميزات مع الإعلانات. يزيل مبلغ 1.99 دولارًا الإعلان. وإلا يعمل الإصداران بنفس الطريقة. من المحتمل أيضًا أن يستمتع معظمهم بمجموعة من الحقائق الممتعة عن الطقس أيضًا عند فتح التطبيق. تشمل تطبيقات الطقس الرائعة الأخرى AccuWeather و Today Weather.

1weather

Bouncer

Bouncer كان اختيارنا لأفضل تطبيق Android جديد من عام 2018. إنه تطبيق أمان مع فرضية فريدة. يتيح لك التطبيق منح أذونات مؤقتة للتطبيقات. لذا ، على سبيل المثال ، يمكنك السماح لـ Facebook بالوصول إلى موقعك لفترة كافية لتسجيل الوصول إلى مكان ما ، ويقوم Bouncer بتعطيل الإذن بمجرد مغادرة Facebook. هذه طريقة رائعة لاستخدام جميع ميزات تطبيق الوسائط الاجتماعية دون البحث في إعداداتك لتعطيل تلك الأذونات أو منح تلك التطبيقات حق الوصول الدائم إلى معلوماتك. يعمل التطبيق مقابل 0.99 دولارًا ويجب أن يعمل على معظم التطبيقات (إن لم يكن كلها). تضيف Google ميزات أذونات أفضل وأفضل مع كل إصدار جديد من Android ، ولكن Bouncer لا يزال يفعل ذلك أفضل قليلاً في الوقت الحالي.

bouncer

Google Drive هو حل تخزين سحابي متاح على Android حيث يحصل جميع المستخدمين الجدد على 15 غيغابايت مجانًا بشكل دائم عند الاشتراك. يمكنك بالطبع شراء المزيد إذا لزم الأمر. ما يجعل Google Drive مميزًا للغاية هو مجموعة تطبيقات Android المرفقة به. وهي تشمل مستندات Google وجداول بيانات Google وعروض تقديمية من Google وصور Google و Gmail وتقويم Google و Google Keep. بين تطبيقات المكتب ، وتطبيق الصور (الذي يسمح بنسخ غير محدود من الصور والفيديو) و Keep Notes لتدوين الملاحظات ، لديك تطبيقات عمليا لأي شيء تحتاج إلى القيام به من حيث الإنتاجية. تتضمن بعض ميزات هذه التطبيقات التعاون المباشر وميزات المشاركة العميقة والتوافق مع مستندات Microsoft Office. يحتوي Microsoft Office على إعداد مشابه مع OneDrive و Office.

google drive

تمتلك خرائط Google فعليًا مشهد تطبيقات التنقل وتبقى من أفضل تطبيقات Android على الإطلاق. يحصل على تحديثات متكررة ، أسبوعية تقريبًا يبدو أنها تضيف فقط إلى قائمته السخية بشكل لا يصدق من الميزات الموجودة. بصرف النظر عن الأساسيات ، تمنحك خرائط Google إمكانية الوصول إلى الأماكن ذات الأهمية ، وبيانات حركة المرور ، والاتجاهات إلى أشياء مثل محطات التوقف أو محطات الوقود ، وحتى أنها تتيح لك الحصول على خرائط غير متصلة بالإنترنت الآن (ألبوم مؤقت). إذا أضفت إلى ذلك تجربة Waze ، والتي تتضمن أطنانًا من ميزاته الخاصة ، فلن تحتاج إلى تطبيق تنقل آخر. أبدا. تمتلك Google وتشغل Waze أيضًا. إنها فريدة وممتعة بطرق لا تستخدمها خرائط Google ونوصي بشدة بها.

Google Maps and Waze

Google Assistant / Google Feed / Google Search

هذا هو أحد التطبيقات القوية بجدية. يعمل أيضًا على معظم أجهزة Android. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ثم تمكينه. من هناك ، يمكنك أن تسأل ما تريد. كما أنها تدعم مجموعة متنوعة من الأوامر. يمكنك التحكم في الأضواء ، والسؤال عن التحكم في عدد السكان ، ويمكنه أيضًا حل مشاكل حسابية بسيطة لك. هناك مجموعة متنوعة من المنتجات مثل Google ، وسماعات رأس Bose QC II Bluetooth ، و Home و Chromecast التي تزيد من الوظائف. هناك أيضًا تطبيق مساعد Google الثاني لأولئك الذين يريدون رمز تشغيل سريع على الشاشة الرئيسية. أشياء الأجهزة تكلف المال ، ولكن مساعد Google مجاني. Amazon Alexa هو تطبيق ممتاز آخر في هذه المساحة ، ولكنه لا يدعم Google Android بقدر ما نود ، حتى الآن.

Google Assistant / Google Feed / Google Search

LastPass هو أحد تطبيقات Android التي يجب أن يكون لديك. إنه مدير كلمات المرور الذي يتيح لك حفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول بطريقة آمنة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد في إنشاء كلمات مرور مستحيلة تقريبًا لتستخدمها في حساباتك. يتم التحكم في كل ذلك بكلمة مرور رئيسية. لديها دعم عبر الأنظمة الأساسية حتى تتمكن من استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أي شيء. هناك آخرون ، لكن LastPass تشعر دائمًا أنها تتقدم خطوة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، الإصدار المميز رخيص. يمكنك أيضًا الحصول على LastPass Authenticator للعمل معه لمزيد من الأمان. هناك خيارات رائعة أخرى مثل 1Password ، و Dashlane ، و Bit Warden ، و KeepassDroid ، وغيرها من الخيارات التي لا تقل جودة. ومع ذلك ، فإن LastPass تشعر بقليل من الود والأمان (عادة) ، خاصة مع تطبيق المصادق الإضافي.

LastPass Password Manager

في البداية ، لن نضع أي قاذفات على هذه القائمة. يبدو أن Nova Launcher يمتد إلى ما هو أبعد من قاذفات عادية. لقد كان موجودًا لسنوات ، وتم تحديثه باستمرار ، وبالتالي لم يكن أبدًا خيارًا رائعًا لاستبدال المشغل. يأتي مزودًا بمجموعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة إعدادات الشاشة الرئيسية ، ورمزها لجميع تطبيقات Android الخاصة بك ، والعديد من عناصر التخصيص للشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات ، والمزيد. يمكنك أيضًا جعله يبدو مثل Pixel Launcher إذا كنت ترغب في ذلك. إذا انتقلت إلى الإصدار المميز ، فيمكنك معالجة عناصر التحكم في الإيماءات وشارات العد غير المقروءة للتطبيقات وإجراءات التمرير السريع للأيقونات. قد يرغب أولئك الذين يبحثون عن شيء أبسط في تجربة Lawnchair Launcher و Hyperion Launcher و Rootless Launcher أيضًا.

Nova Launcher

Podcast Addict

Podcast Addict هو تطبيق بودكاست ممتاز لمحبي البودكاست. إنه يتميز بكل بودكاست تقريبًا يمكنك التفكير فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وفعالة ، والكثير من الميزات التنظيمية ، والكثير من ميزات التشغيل والتنزيل ، وإصدار مميز بتكلفة واحدة. يمكنك تصفح البودكاست حسب الفئة أو البحث عنها بشكل فردي. يمكنك أيضًا تعيين قواعد التنزيل وإنشاء قوائم التشغيل بسهولة ، وهو يدعم كلاً من Chromecast و SONOS مع Android Auto و Wear OS. واجهة المستخدم ليست أجمل شيء رأيناه. ومع ذلك ، يعوض التطبيق عن طريق ضرب حرفيا كل مربع آخر يمكن أن نفكر فيه. Pocket Casts و Doggcatcher و CastBox هي خيارات ممتازة أخرى في هذه المساحة ، لكننا نحب Podcast Addict الأفضل.

Podcast Addict

Pulse SMS or Android Messages

هناك الكثير من تطبيقات الرسائل القصيرة الرائعة. ومع ذلك ، يقف اثنان فوق البقية. هم الرسائل النبضية ورسائل Android. يتميز Pulse SMS بالمزايا ، ودعم GIF ، والمحادثات المحمية بكلمة مرور ، وقائمة سوداء لمرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، ودعم بطاقة SIM المزدوجة ، والمزيد. تعد رسائل Android أساسية إلى حد ما ولكنها بسيطة وتقوم بإنجاز المهمة. يوفر كلا هذين التطبيقين أيضًا رسائل SMS من سطح المكتب. تتقاضى شركة Pulse إما اشتراكًا شهريًا أو رسومًا واحدة بقيمة 10.99 دولارًا بينما يكون Android Messages مجانيًا. يستخدم Pulse SMS بنية خادم بينما تبث رسائل Android Live رسائلك. كلتا الطريقتين لها إيجابياتها وسلبياتها ، لكنهما لا يزالان خيارين ممتازين للوصول إلى رسائلك النصية في كل مكان. Textra هو خيار رائع آخر إذا كنت لا تحتاج إلى الرسائل النصية على سطح المكتب. كما أصبحت خدمة Pulse SMS مفتوحة المصدر في أوائل عام 2020.

Pulse SMS or Android Messages

تصفح الملفات هو شيء يجب على الجميع فعله (أو يريده) حتمًا ، لذلك يمكنك القيام بذلك أيضًا باستخدام متصفح ملفات قادر ورائع. يعد Solid Explorer جيدًا بقدر ما يحصل عليه في عالم تطبيقات مستكشف الملفات. يتميز بتصميم المواد ، ودعم الأرشفة ، ودعم الخدمات السحابية الأكثر شيوعًا ، وحتى بعض عناصر المستخدم القوية مثل FTP ، و SFPT ، و WebDav ، ودعم SMB / CIFS. تبدو رائعة ومستقرة بشكل لا يصدق وتعمل بشكل جيد. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا وبسعر 2.99 دولار في نهايتها. هذا ، إلى حد بعيد ، هو أفضل مدير ملفات على Android لمعظم الناس.

Solid Explorer

تعد لوحة مفاتيح SwiftKey واحدة من أقوى لوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية وقابلة للتخصيص. لقد دخلت السوق منذ عدة سنوات بمحرك تنبئي لا يشبه أي لوحة مفاتيح أخرى وقد نما التطبيق كثيرًا على مر السنين. إنه تنزيل مجاني ويمكنك شراء سمات له إذا كنت ترغب في ذلك. تتضمن الميزات الأخرى صفًا مخصصًا للأرقام ، SwiftKey Flow والذي يسمح بكتابة الإيماءات ، ودعم اللغات المتعددة ، والمزامنة عبر مكتبتك في مكتبتك وأكثر من ذلك بكثير. إنها جيدة بقدر ما تحصل عليها في مساحة لوحة المفاتيح. صحيح أن Microsoft تمتلك SwiftKey الآن ، لكنها تمكنت حتى الآن من عدم العبث بها. Gboard ، تطبيق لوحة مفاتيح Google ، جيد أيضًا بشكل استثنائي وهو قريب جدًا من المركز الثاني هنا.

SwiftKey

تاسكر هو تطبيق رائع إذا كان لديك الصبر لتعلم كيفية استخدام التطبيق. ما يفعله هو السماح للمستخدمين بإنشاء أوامر مخصصة ثم استخدامها في أماكن مختلفة. هناك العديد من التطبيقات التي لديها دعم تاسكر ويمكنك حتى استخدام تاسكر لإنشاء أوامر معقدة للغاية لعلامات NFC. من الصعب شرح ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق حقًا لأنه يمكنه القيام بأشياء كثيرة. بين التطبيقات المدعومة ، والمكونات الإضافية التي تضيفها ، والكمية الهائلة من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، لا يوجد العديد من التطبيقات المفيدة مثل هذا التطبيق. IFTTT هو تطبيق أتمتة ممتاز آخر. في بعض الحالات ، قد يكون أفضل من تاسكر بفضل بساطته ومجموعة واسعة من الاستخدامات. Tasker متاح أيضًا مجانًا كجزء من Google Play Pass.

Tasker and IFTTT

TickTick ليست شائعة مثل تطبيقات قائمة المهام الأخرى. ومع ذلك ، قد يكون الأفضل. ويغطي الأساسيات مثل المهام المتكررة ، والتذكيرات ، ودفع الإخطارات ، والميزات التنظيمية المختلفة ، والفئات. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة المهام والفئات بأكملها مع أشخاص آخرين. هذا يجعلها رائعة للاستخدام العائلي ، أو فرق صغيرة في العمل ، أو مجموعات أخرى من هذا القبيل. كما أنها رائعة لأشياء مثل قوائم البقالة أو قوائم العسل أو أي قائمة أخرى. يمكنك الحصول على جميع الميزات مجانًا ، وإن كان ذلك بسعة محدودة إلى حد ما ، مثل تذكيرين لكل مهمة (الإصدار المميز يجعل ذلك غير محدود). إنه أيضًا بديل رائع لـ Wunderlist. بعض الخيارات الممتازة الأخرى في الفضاء تشمل Todoist و Microsoft To Do و Any.do و Ike.

TickTick

لا نوصي عادةً بخدمات البث للأشخاص. بعد كل شيء ، كل شخص لديه تفضيلاته الخاصة ، وهناك الكثير من الخيارات الرائعة هناك. ومع ذلك ، نحن نحب حقًا الجمع بين YouTube Music و YouTube. مقابل سعر واحد ، ستحصل على موسيقى غير محدودة من YouTube Music مع أكثر من مقطوعات موسيقية كافية للتنافس مع Spotify و Apple Music. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على YouTube بدون إعلانات بالإضافة إلى تشغيل الفيديو في الخلفية وتنزيله في وضع عدم الاتصال. باقة واحدة فقط موجودة مع حزمة Hulu و Disney + و ESPN + مقابل 12.99 دولارًا في الشهر كواحدة من أفضل الصفقات لدفق الفيديو والصوت. في الواقع ، يجب أن يغطي الاثنان معًا جميع احتياجات تدفق الفيديو والصوت بشكل أساسي. شكوانا الوحيدة أقل من متوسط جودة الموسيقى على YouTube Music. قد يرغب عشاق الموسيقى في الاطلاع على خيارات Hi-Fi مثل Tidal أو Deezer حتى إذا كانت هذه الخدمات تأتي بسعر أعلى.

YouTube and YouTube Music

أخيرًا ، ولكن بالتأكيد ليس أقلها على قائمتنا Zedge. هذا هو تطبيق الخلفيات ونغمات الرنين ونغمات التنبيه ونغمات التنبيه التي تمنحك عددًا لا يصدق من الخيارات لتخصيص الأجزاء الأساسية من جهازك. علاوة على وجود مجموعة شاملة من الأشياء ، تقوم Zedge أيضًا بالترويج للعناصر المختلفة خلال مواسم العطلات مما يجعل من السهل تخصيص هاتفك لعيد الميلاد وعيد الهالوين والعطلات الأخرى. إنها ليست مثالية 100٪. لديها علة عرضية وبعض الإعلانات المزعجة. Zedge Premium عبارة عن مبادرة جديدة لتوفير محتوى متميز بسعر معقول. تشاهد الإعلانات أو تملأ استطلاعات لكسب أرصدة Zedge. يمكنك شراؤها أيضًا من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. إنها طريقة جيدة لدعم المطور والفنانين. نوصي أيضًا بـ Walli (مع i) لخلفيات الشاشة.

Zedge


إذا فاتنا أيًا من أفضل تطبيقات Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات أدناه! 

















تعليقات