إليك كيفية زيادة سرعة اتصال VPN الخاص بك


إليك كيفية زيادة سرعة اتصال VPN الخاص بك

إليك كيفية زيادة سرعة اتصال VPN الخاص بك

هل تريد زيادة سرعة اتصال VPN الخاص بك؟ تحقق من الدليل المفصل حول كيفية زيادة سرعة اتصال VPN الخاص بك.

أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة الآن أداة أمان أساسية لتصفح الويب. في الغالب ، تم استخدام شبكات VPN لتجاوز المواقع المحجوبة وإخفاء عنوان IP وتشفير حركة مرور الويب. يتيح لك تصفح الويب عبر اتصال إنترنت خاص ، ويقوم بتشفير بياناتك الشخصية.

ومع ذلك ، ليست كل الشبكات الافتراضية الخاصة هي نفسها ، ولكل منها إيجابياته وسلبياته. يمكن لبعض شبكات VPN ، خاصة المجانية ، إبطاء سرعة التنزيل / التحميل. في هذه المقالة ، قررنا مشاركة بعض أفضل النصائح للتعامل مع بطء سرعات VPN.

هل VPN يبطئ الإنترنت الخاص بك؟

تتمثل مهمة VPN في تشفير اتصالك لجعله أكثر أمانًا. لذلك ، يقوم بتشفير اتصالك أولاً ثم يرسله عبر خادم آمن. نظرًا لأنه يضيف طبقة إضافية من الأمان بينك وبين الإنترنت ، فإنه يبطئ اتصال الإنترنت.

كيفية زيادة سرعة اتصال VPN الخاص بك؟

ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد هو أن هناك نصائح يمكنك استخدامها لزيادة سرعات اتصال VPN. في هذه المقالة ، سنشارك بعض أفضل الطرق لزيادة سرعة VPN.

1. تحقق من سرعة الإنترنت الفعلية


Check the actual Internet speed
Check the actual Internet speed
قبل اتباع التوصيات ، تحقق مما إذا كان الانخفاض في اتصال الإنترنت لديك يرجع إلى VPN بالفعل. لذلك ، قم بتعطيل VPN والوصول إلى الإنترنت لمعرفة ما إذا كان موفر خدمة الإنترنت الخاص بك يقدم السرعة الموعودة أم لا. إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فلا فائدة من إلقاء اللوم على VPN.

2. التبديل إلى خادم مختلف
Switch to a different server
Switch to a different server
هذا هو واحد من أول وأسهل شيء يمكنك القيام به مع VPN. إذا كان الخادم الذي تتصل به مكتظًا ، فإن الاتصال بخادم مجاني يمكن أن يعزز سرعة الإنترنت لديك. تأكد من اختيار خادم أقرب ما يكون إلى موقعك.

3. تغيير البروتوكول
Change the protocol
Change the protocol
يوفر معظم موفري خدمات VPN المتميزين مثل NordVPN و ExpressVPN وما إلى ذلك للمستخدمين خيارًا للتبديل إلى بروتوكول إنترنت مختلف. عادة ، كان هناك بروتوكولان للاختيار من بينها - UDP و TCP. بروتوكول TCP مستقر ولكنه يؤدي إلى سرعة إنترنت أبطأ. من ناحية أخرى ، يوفر UDP اتصالات أسرع ، ولكنه غير مستقر.

4. استخدم اتصال سلكي
Use a wired connection
Use a wired connection
حسنًا ، يعتمد الاتصال اللاسلكي على قناة مشتركة لتبادل البيانات بين أجهزة متعددة. ينتج عن هذا الإرسال زيادة في الكمون وسرعة أبطأ. لذا ، من الأفضل دائمًا استخدام اتصال سلكي لأنه يدعم سرعة أعلى. لذا ، إذا كان لديك خيار لاستخدام الاتصال السلكي ، فتأكد من استخدامه.

5. تعطيل مكافحة الفيروسات / جدار الحماية
Disable Antivirus/Firewall
Disable Antivirus/Firewall
أدوات مكافحة الفيروسات والجدران النارية يمكن أن تبطئ سرعة الإنترنت لأنها تقوم بتصفية حركة المرور. يمكنك تعطيل أدوات الأمان مؤقتًا لمعرفة ما إذا كانت سرعة VPN قد زادت أم لا. ومع ذلك ، لا نوصي بتعطيل أدوات الأمان لأنها مهمة في الوقت الحاضر. يوصى بترك أدوات الأمان مفعلة ، حتى إذا كانت تبطئ السرعة لأنها تؤمن بياناتك.

6. أعد تشغيل أجهزتك
Restart Your Devices
Restart Your Devices
هذه هي الطريقة النهائية للتعامل مع السرعة البطيئة لشبكة VPN. في هذه الطريقة ، تحتاج إلى إعادة تشغيل أجهزتك. تتضمن الأجهزة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، والهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية ، وما إلى ذلك. كما تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز التوجيه. قد تبدو هذه خدعة قديمة ، لكنها لا تزال تعمل اليوم ويمكن أن تساعد في تحسين سرعة VPN.

لذلك ، هذه بعض الحيل البسيطة لجعل VPN الخاص بك سريعًا مرة أخرى. آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك! شاركه مع أصدقائك أيضًا.


تعليقات