ما هو الرد الذكي في Android 10 ؟


ما هو الرد الذكي في Android 10 ؟

ما هو الرد الذكي في Android 10 ؟

جلب نظام Android 10 العديد من الميزات والتحسينات الجديدة ، وإذا قمت بتثبيته للتو على جهازك ، يمكننا أن نضمن أنك ستستمتع باستكشاف الميزات الجديدة. يمكنك الآن تمكين الوضع المظلم وتغيير المظهر العام لنظام Android. كان هذا شيئًا ينتظره الكثير من الناس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة تفاصيل Wi-Fi مع رموز QR - جاء صديقك ويريد الاتصال بشبكة Wi-Fi الخاصة بك ، ولكنك نسيت التفاصيل. يمكنك استخدام هذه الميزة. رائع ، أليس كذلك؟ هذه ليست سوى بعض من العديد من الأشياء الرائعة التي جلبها Android 10.

بالحديث عن الأشياء الرائعة ، يجب أن نذكر الرد الذكي. بينما كان لدينا شيء مشابه من قبل ، لم يكن الأمر نفسه. كانت في الواقع ميزة تسمى الرد السريع. سمح لك بالرد باستخدام الاقتراحات في لوحة الإخطار.

الرد الذكي ليس هو نفسه ، وهذا هو السبب. يمكنك الآن الحصول على اقتراحات أفضل بكثير من تلك المقدمة مع الردود السريعة. وليس هذا فقط. ستحصل أيضًا على إجراءات مقترحة وستحصل عليها تمامًا في لوحة الإشعارات.

على سبيل المثال ، يطلب منك صديقك الخروج لتناول العشاء. ستحصل على ردود مقترحة ، مثل نعم أو لا أو ربما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على الإجراءات المقترحة. على سبيل المثال ، اختصار لخرائط Google ليعرض لك الاتجاه إلى المطعم. وهذا رائع جدًا.

عندما يتعلق الأمر بالاختصارات ، فإن أكثر ما ستراه هو خرائط Google. ولكن في المستقبل ، يجب أن تعمل أيضًا مع التطبيقات الأخرى.

على رأس كل شيء ، هذه الميزة ليست فقط الميزة التي يمكنك استخدامها لتطبيق المراسلة المدمج. يعمل مع تطبيقات أخرى ، مثل WhatsApp و Messenger و Signal والمزيد.

أفضل جزء في كل هذا هو أنك لست مضطرًا لتشغيل هذه الميزة. إنه موجود كخيار مدمج.

إذا لم تعجبك لسبب ما ، فلا توجد طريقة لإيقافه. لذا ، إذا كنت لا ترغب في استخدامه ، فلا تضغط عليه.


تعليقات