أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار للشراء في عام 2020


أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار للشراء في عام 2020

أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار للشراء في عام 2020

من المعتاد أن تحتاج إلى إنفاق جيد للحصول على وحدة تحكم في الألعاب أو كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول مهما كنت تخطط. ولكن ماذا لو كنت بميزانية أقل من 500 دولار؟ لا تقلق فهناك خيارات لذلك أيضًا. يأتي المصنعون مع الأجهزة مع مراعاة كل شيء. لذلك ، ستحصل بالتأكيد على الأشياء التي تبحث عنها بميزانية صارمة. إذا كنت تخطط لشراء أحد أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب بأقل من 500 دولار ، فهذا المقال لك.

سوف تفاجأ بعدد أجهزة الكمبيوتر المتوفرة للألعاب والتي تقل عن 500 دولار. السوق التنافسية اليوم والتكنولوجيا المتطورة لا تدخر وسعا لجعل حلمك ممكنا دون حرق حفرة في جيبك.

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أنه سيكون عليك التنازل عن بعض الميزات لموازنة التكلفة. ومع ذلك ، لن يمنعك هذا من متابعة شغفك بطريقة ممتعة.

فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها ووزنها عندما ترغب في شراء جهاز كمبيوتر للألعاب:

  1. المعالج: هذا هو قلب جهاز الكمبيوتر ، وبالتالي فهو عامل حاسم رئيسي. ينظم المعالج أداء الكمبيوتر الشخصي أثناء اللعب.
  2. بطاقة الرسومات: هذا هو العامل الثاني الأكثر أهمية وهو في الواقع يكاد لا يقل أهمية عن اختيار المعالج. تكتمل تجربة اللعب فقط عندما تكون مرئيات الألعاب ممتعة وواقعية للاعب. وظيفة بطاقة الرسومات هي القيام بذلك فقط. يعمل على تقديم رسومات جميلة على شاشتك.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: تساهم كمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي بشكل كبير في التشغيل السلس لألعابك. لذا ، فإن كمية معينة من ذاكرة الوصول العشوائي هي بالتأكيد عامل يجب مراعاته.
عليك أيضًا اتخاذ خيار رئيسي آخر أثناء شراء جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب وذلك بين سطح المكتب والكمبيوتر المحمول. توفر لنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة راحة النقل وتحتل مساحة أقل. ومع ذلك ، عند استخدام الكمبيوتر للألعاب ، يحتاج المعالج إلى العمل بكفاءة كاملة مما يؤدي إلى تسخين الجهاز. نظام تبريد الكمبيوتر المحمول بشكل عام غير مجهز للتعامل مع هذه الحرارة. سطح المكتب ، في مثل هذه الحالة ، يعمل بشكل أفضل ويدوم لفترة أطول. ومع ذلك ، يختلف هذا الاختيار من شخص لآخر. هناك خيارات جيدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية القوية في السوق. سنقوم بإدراج أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة في أقسام منفصلة.

مع وضع العوامل المذكورة أعلاه في الاعتبار ، دعنا نتصفح الخيارات الرائعة لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب التي تقل قيمتها عن 500 دولار.

شاهد ايضا :

أجهزة الكمبيوتر المكتبية

1. Acer Aspire Desktop TC-780-ACKI5


Acer Aspire Desktop TC-780-ACKI5

يعد خط أجهزة كمبيوتر سطح المكتب Acer Aspire مناسبًا تمامًا لاحتياجات الألعاب الخاصة بك ويأتي في حدود ميزانيتك. يبلغ قياس البرج 15.6 × 6.89 × 17.4 بوصة (الارتفاع × العرض × العمق) ويزن حوالي 8.3 كجم. لا تستهلك مساحة كبيرة وهي مناسبة لمستخدم شديد التحمل لديه متطلبات معالجة عالية.

الأداء مدعوم بمعالج Intel Core i5-7400 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت. المعالج رباعي النواة وهو معالج للمبتدئين في معالجات Kaby-Lake i5. مع تعزيز توربو في المعالج ، يمكنه أيضًا تقديم معالجة إضافية عند الحاجة. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي سعة 12 جيجابايت ، يمكن تنفيذ المهام المتعددة بسهولة كبيرة دون تباطؤ الجهاز. عندما يتعلق الأمر ببطاقة الرسوميات ، فقد دمجت بطاقة Intel HD 630 ولا تحتوي على وحدة معالجة رسومات منفصلة. من بين بطاقات الجرافيكس المدمجة ، يعد هذا العرض من إنتل الأفضل. إنها قادرة على التعامل مع العديد من الألعاب القديمة. ومع ذلك ، مع ألعاب AAA الحديثة ، فإن أداء بطاقة الرسوميات المضمنة يتدهور قليلاً. ولكن لم نفقد كل شيء ، حيث توجد فتحة متوفرة لتوصيل بطاقة رسومات مخصصة.

تتضمن ميزات الأجهزة الأخرى محرك HDMI و USB و LAN ومحرك أقراص DVD R / W. يوجد مقبسان مقاس 3.5 مم لتوصيل سماعات الرأس والميكروفونات. الجهاز يأتي مع 2 تيرابايت من التخزين.

سطح المكتب هذا من أيسر هو الأفضل للألعاب متوسطة المدى وهو رائع في تعدد المهام. ومع ذلك ، فإن بطاقة الرسومات التي تحمل في ثناياها تكافح مع التطبيقات المكثفة للرسومات.

يأتي Acer Aspire Desktop TC-780-ACKI5 بسعر 429.99 دولارًا.

تنصح ل:

  • مستوى الدخول للاعبين من المستوى المتوسط
  • أي شخص يلعب ألعابًا قديمة أقل كثافة في الرسومات

2. Lenovo Ideacentre 310s


Lenovo Ideacentre 310s

يجعلك سطح المكتب هذا يؤمن بالقول ، "لا تحكم على أي شخص من خلال مظهره". بقياس نصف حجم أجهزة الكمبيوتر العادية تقريبًا ، فهذا الجهاز مليء بالميزات. أبعاد البرج هي 13.54 × 3.54 × 11.69 بوصة (ارتفاع × عرض × عمق) والوزن 4.3 كجم فقط.

يحتوي Lenovo Ideacentre 310s على معالج قوي ثنائي النواة ، AMD A9-9430 من الجيل السابع مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت. بطاقة الرسومات الموجودة في النظام هي بطاقة AMD Radeon R5 ثلاثية النواة. أداء الألعاب لهذه الشريحة إلى جانب الرسومات جيد جدًا ويتفوق حتى على معالجات i3 و i5. تتضمن ميزات الأجهزة الأخرى منفذي USB 3.0 وأربعة منافذ USB 2.0 و HDMI و VGA و RJ45 Ethernet. كما أن لديها قارئ بطاقة SD ومحرك أقراص DVD R / W. يتكون النظام من تخزين 1 تيرابايت للقرص الصلب. يسخن النظام أثناء اللعب المكثف ، وقد يكون هذا مصدر قلق لعدد قليل من المستخدمين.

يأتي Lenovo Ideacentre 310s بسعر 465 دولارًا.

تنصح ل:
  • لاعبون عاديون يحتاجون إلى أنظمة مدمجة
  • أي لاعبين يلعبون ألعاب للمبتدئين

3. Acer Aspire Desktop TC-780-ACKI3

Acer Aspire Desktop TC-780-ACKI3

هذا هو الظهور الثاني لشركة Acer في القائمة. هذا النظام هو سلف Acer Aspire Desktop TC-780-ACKI5. في التصميم ، يشبه الجهاز المذكور أعلاه بأبعاد 15.6 × 6.89 × 17.4 بوصة (ارتفاع × عرض × عمق) ووزن حوالي 8.3 كجم.

Intel Core i3 هو معالج ثنائي النواة من الجيل السابع من Intel بهندسة Kaby-Lake. لا يوجد تعزيز توربو ، على عكس الخلف. يحتوي النظام على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن يمكنك إضافة ذاكرة وصول عشوائي إضافية في المنافذ المتوفرة. يحتوي على بطاقة رسومات Intel HD 630 مدمجة ولا يوجد وحدة معالجة رسومات منفصلة.

تتضمن ميزات الأجهزة الأخرى 3 منافذ USB 3.0 وأربعة منافذ USB 2.0 و HDMI ومخرجات VGA ومحرك DVD R / W. التخزين هو أيضا خطوة من الخلف في 1 تيرابايت HDD. النظام ، مع ذلك ، ضعيف في الألعاب ثلاثية الأبعاد بسبب انخفاض ذاكرة الوصول العشوائي. ميزة نسبة السعر إلى الميزة للنظام رائعة حقًا.

يأتي Acer Aspire Desktop TC-780-ACKI3 بسعر 359.99 دولارًا.

تنصح ل:

  • اللاعبون المبتدئون لأن المعالج مناسب فقط للألعاب الأقل كثافة
  • الهواة الذين لديهم ميزانية محدودة
أفضل كمبيوتر محمول للألعاب بأقل من 500 دولار

أجهزة الكمبيوتر المحمولة

1. ASUS VivoBook F510UA

ASUS VivoBook

هذا هو آخر مشارك في فئة أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة ، وهو هنا للبقاء.

تصميم الكمبيوتر المحمول أنيق للغاية وسمكه 0.8 بوصة فقط. كما أنها خفيفة الوزن للغاية وتزن 3.7 رطل فقط. يتكون الجسم بالكامل من البلاستيك مع مظهر خارجي لامع. لوحة المفاتيح كبيرة جدًا ومريحة في الاستخدام. لوحة الماوس دقيقة وحساسة.

يحتوي Vivobook على معالج Intel Core i5-8250U مع أحدث بنية Kaby Lake-R مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي على تعزيز توربو أيضًا ، والذي يدعم في حالة متطلبات المعالجة الإضافية. يقدم هذا المعالج من الجيل الثامن أداءً قويًا. يحتوي الكمبيوتر المحمول على رسومات UHD 620. الرسومات ليست جيدة للألعاب ثلاثية الأبعاد. من الأفضل تشغيل الألعاب التي لا تتطلب الكثير من الأجهزة على الكمبيوتر المحمول. هناك Vivobooks التي تحتوي على بطاقة رسومات مخصصة وأكثر ملاءمة للألعاب ، ولكن سعرها أعلى من هذا النموذج. يحتوي الكمبيوتر المحمول على محرك تخزين HDD 1 تيرابايت.

تتميز الشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل. إنها شاشة IPS NanoEdge مع نسبة شاشة إلى هيكل مذهلة تبلغ 80٪. سطوع الشاشة ليس عاليًا جدًا. مكبرات الصوت على الكمبيوتر المحمول جيدة حقًا وتدير صوتًا مرتفعًا بشكل جيد. تتضمن ميزات الأجهزة الأخرى منفذ USB 3.1 (Type-C) ومنفذ USB 3.0 ومنفذ USB 2.0 ومنفذ HDMI. كما أن لديها قارئ بطاقة SD ومقبس سماعة رأس وميكروفون مقاس 3.5 مم. تستمر البطارية لمدة 4-5 ساعات من الشحن مع الاستخدام المتوسط. إذا كان الاستخدام منخفضًا وأساسيًا ، يمكن تشغيل الكمبيوتر المحمول طوال اليوم.

يتوفر Asus Vivobook F510UA بسعر 479 دولارًا.

تنصح ل:

  • مناسب للألعاب ذات المستوى المبتدئ والتي لا تتطلب الكثير من الأجهزة
  • المستخدمون الذين يحتاجون إلى طاقة بطارية قوية

2. Acer Aspire E 15 E5-575-33BM

Acer Aspire E 15 E5-575-33BM

تصميم هذا الكمبيوتر المحمول قوي بالتأكيد. وهي مصنوعة من البلاستيك الأسود وتصميم طفيف على الغطاء والداخل. يبلغ وزن الكمبيوتر المحمول 5.06 رطل وابعاده 10.2 × 1.5 بوصة × 1.2 بوصة.

يحتوي Aspire E15 على معالج Intel Core i3-7100U مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. التكوين جيد جدًا والجهاز مناسب للمهام المتعددة الخفيفة. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا ببطاقة رسومات Intel HD Graphics 620 مدمجة. بطاقة الرسومات المدمجة جيدة بما يكفي لتشغيل ألعاب مثل Counter Strike Go في إعدادات عالية. لديها 1 تيرابايت من مساحة التخزين.

يحتوي Aspire E15 على شاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل. جودة لون الشاشة معتدلة ولها حدود سطوع عادلة. لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول بإضاءة خلفية وتحتوي على لوحة رقمية. استجابة لوحة اللمس دقيقة وحساسة للغاية. يأتي مع محرك DVD-RW. يحتوي على منفذي USB 3.0 ومنفذ USB 2.0 ، ومخرجات VGA و HDMI ، و Gigabit Ethernet ، وفتحة بطاقة SD ، ومقبس سماعة رأس وميكروفون. تقدم مكبرات الصوت Aspire E15 إخراجًا دقيقًا وصوتًا بما يكفي لملء غرفة متوسطة الحجم.

تدعي شركة Acer أن البطارية تستمر لمدة 8 ساعات وهي عادلة بما يكفي للكمبيوتر المحمول بهذا التكوين.

يتوفر Acer Aspire E15 E5-575-33BM بسعر 359.99 دولارًا.

تنصح ل:

  • مناسب للمبتدئين في الألعاب
  • الألعاب التي لا تكون فيها متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي عالية جدًا
نماذج أخرى تستحق الشراء

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب مع ميزات ممتازة

CybertronPC Patriot One Gaming Desktop


هذا هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب مقابل 500 دولارات تم تصميمه لتشغيل جميع أنواع الألعاب بسلاسة. يتيح لك هذا الكمبيوتر الشخصي الاستمتاع ليس فقط بالألعاب والأفلام ومقاطع الفيديو والبرامج وغيرها من الأشياء. مدعوم بمعالج AMD A4-6300 ثنائي النواة بسرعة 3.7 جيجا هرتز مع ذاكرة DDR3 بسعة 8 جيجا بايت ، محرك أقراص ثابتة HDD بسعة 1 تيرابايت ، وبطاقة رسومات AMD Radeon HD 8370D ، يضمن لك الاستمتاع بالألعاب بدون أي متاعب. على الرغم من أن المعالج ليس رباعي النواة ، إلا أن الميزات القوية الأخرى مثل ذاكرة الوصول العشوائي عالية السعة وبطاقة الرسوميات القوية يمكن أن توفر الأداء المطلوب للألعاب. لذلك ، يعد هذا خيارًا رائعًا يعمل على Windows 10 الأصلي للسماح لك بالاستمتاع بجميع الميزات والوظائف الحديثة.

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار مع زاوية عرض رائعة

HP Pavilion 550-110 Gaming Desktop


جهاز كمبيوتر جيد آخر للألعاب أقل من 500 يمكنك التفكير في نقل تجربة الألعاب الخاصة بك إلى مستوى رائع. تجعل رسومات Intel HD Graphics 4400 القوية من متعة ألعاب الفيديو حقًا ، بينما تتيح لك زاوية المشاهدة الرائعة الاستمتاع باللعبة من كل مشهد. الميزات المسؤولة عن تقديم مثل هذا الأداء الرائع هي معالج Intel Core i3 4170 من الجيل الرابع بسرعة 3.7 غيغاهرتز ، وذاكرة وصول عشوائي DDR3 بسعة 8 غيغابايت ، ومحرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت ، وسعة 1 تيرابايت بسرعة 7200 دورة في الدقيقة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى الأداء السريع ، يجب تضمين أشياء أخرى في المهام المتعددة الممتازة فرصة ، مرئيات مبهرة ، أمان مطلق ومُحسّن بينما يُضاف محرك أقراص DVD الفائق المتعدد ميزة. يعمل على Windows 10 Home.

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب بأقل من 500 دولار مع معالج قوي

CybertronPC Borg-Q Gaming Desktop


جهاز كمبيوتر ممتاز للألعاب يمكنك من خلاله توقع أفضل أداء نظرًا لوجود معالج رباعي النواة. نعم ، إن جهاز الكمبيوتر الشخصي للألعاب هذا مزود بمعالج MD FX-4130 رباعي النواة بسرعة 3.80 جيجاهرتز ليوفر لك تجربة لعب لا مثيل لها. إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي DDR3 بسعة 8 جيجابايت و 1 تيرابايت SATA II وبطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce GT610 هي المواصفات التي تضمن لك عدم مواجهة أي نوع من التأخير أثناء القيام ببعض الأعمال أو لعب أي لعبة أخرى على جهاز الكمبيوتر. عندما يتعلق الأمر بالاتصال ، ستغمرك العديد من الخيارات حيث يتم تغليف هذا الكمبيوتر بأربع منافذ USB 3.0 ومنفذين USB 2.0 و HDMI و VGA و RJ-45 Network Ethernet وما إلى ذلك.

واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية أرخص الألعاب بأقل من 400 دولار

CybertronPC Trooper-X6 Gaming Desktop


إذا كنت ضيقًا حقًا على الميزانية ولكنك ترغب في امتلاك جهاز كمبيوتر للألعاب بطريقة أو بأخرى ، فقد يكون هذا أحد أفضل الخيارات للبحث عنه وستحصل على أقل من 400 دولار. لكن السعر لا يشير إلى الجودة ، بل إنه معبأ أيضًا بجميع المواصفات المتطورة مثل معالج AMD A4-6300 ثنائي النواة بتردد 3.70 جيجاهرتز ، وذاكرة وصول عشوائي DDR3 بسعة 8 جيجابايت ، وذاكرة 1 تيرا بايت HDD ، ومعالج رسومات Radeon ، ومجموعة شرائح AMD A58 إلخ. الاتصال ، يتم ترك المستخدمين مع العديد من الخيارات مثل 6 منفذ USB 2.0 ومنفذ HDMI واحد والمزيد. وهي متوفرة على أمازون.

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار من Lenovo

Lenovo Ideacentre 300s Slim Gaming desktop


كمبيوتر شخصي أكثر بأسعار معقولة بسعر أقل من 500 دولارًا لإدراجه في القائمة من Lenovo. أيا كان ما سنتحدث عنه من الجودة المرئية إلى الأداء الممتاز ، ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة ، والتكوين الرائع والحزمة السلسة ، فإن سطح المكتب هذا سوف يذهلك. تتضمن المواصفات معالج Intel Core i5-4460s قوي بتردد 2.9 جيجا هرتز يمكن أن يصل إلى 3.4 جيجا هرتز مع تقنية Turbo Boost. أيضًا ، ذاكرة وصول عشوائي DDR3 بسعة 8 جيجابايت ومحرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت 7200 لفة في الدقيقة ورسومات Intel HD ومنفذ HDMI هي ميزات أخرى. يتيح لك تضمين محرك أقراص DVD تكديس ومشاهدة التسجيل من قرص DVD أو قرص مضغوط.

أفضل سطح مكتب للألعاب أقل من 500 دولار مع ميزات راقية

SkyTech Shadow AMD-730 Gaming Desktop


لا شك أن سطح المكتب هذا للألعاب هو خيار رائع للبحث عنه والذي ستحصل عليه بسعر معقول جدًا ، وسيتعين عليك العمل بجد للحصول على كمبيوتر ألعاب فيديو مماثل بنفس السعر. يعمل هذا الجهاز بمواصفات عالية الجودة مثل معالج AMD FX-4300 رباعي النواة بتردد 3.8 جيجا هرتز ، ومجموعة شرائح AMD 760G ، ومحرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت ، وذاكرة DDR3 8 جيجا بايت ، وبطاقة جرافيكس GeForce GT 730 GDDR3 بسعة 2 جيجا بايت ، وإمداد طاقة 430 وات لأداء عالي ، إلخ. أيضًا ، هذا الكمبيوتر المكتبي جاهز لشبكة Wi-Fi بينما هناك اتصال HDMI ومنفذ USB 2.0 و VGA. Windows 10 Professional هو نظام التشغيل المتوفر مع كمبيوتر الألعاب هذا.

أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب بمظهر رائع

CyberpowerPC Gamer Ultra GUA880 Gaming Desktop


هذا هو آخر جهاز كمبيوتر للألعاب في قائمتنا يحظى بإعجاب اللاعبين في جميع أنحاء العالم. معبأة ببعض المواصفات المثيرة للإعجاب للغاية مثل معالج AMD FX-4300 رباعي النواة بسرعة 3.80 جيجا هرتز و AMD 760G Chipset و 1 تيرابايت HDD و 8 جيجا بايت DDR3 RAM مع Windows 10 Home يتوفر جهاز الكمبيوتر هذا بسعر معقول للغاية أقل من 500 دولار. للاتصال ، يوفر 1 HDMI و VGA و DVI و 6 منافذ USB 2.0. مع كل هذا ، المظهر جذاب أيضًا.

يتم سرد أفضل أجهزة الكمبيوتر للألعاب أقل من 500 دولار في المقالة. هم من الشركات المصنعة المختلفة ومدعوم بتكوينات قوية. تضمن مواصفاتها المتطورة أن لعب أي نوع من الألعاب في أجهزة الكمبيوتر الشخصية هذه سيقدم تجربة رائعة حقًا.







تعليقات