القائمة الرئيسية

الصفحات

ٱخر المقالات

أفضل 10 تطبيقات تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب مجانًا

أفضل 10 تطبيقات تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب مجانًا

 أفضل 10 تطبيقات تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب مجانًا 


هناك العديد من الطرق لكسب المال مباشرة من هاتفك ، خاصةً مع التطبيقات التي تدفع مقابل ممارسة الألعاب.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو وكأنه عملية احتيال ، إلا أننا نؤكد لك أن هذه التطبيقات ستدفع لك المال بشكل شرعي لممارسة الألعاب وإجراء الاستبيانات والتفاعل مع التطبيق.

لن تجني ما يكفي لترك وظيفتك اليومية ، ولكن يمكنك بسهولة جني ما يكفي من أجل إنفاق المزيد من المال أو ادخارها في مدخراتك.

تدفع هذه التطبيقات في أي مكان من بضعة بنسات إلى بضعة دولارات مقابل جهودك.

مع وجود العديد من التطبيقات التي تقدم نقودًا مقابل وقتك ، قررنا متابعة البحث والعثور على أفضل التطبيقات التي تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب.


أفضل 10 تطبيقات تدفع مقابل تشغيل الألعاب مجانًا

مع ذلك ، لنبدأ.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 تطبيقات تدفع مقابل تشغيل الألعاب مجانًا من هاتفك الذكي.

لكل تطبيق من التطبيقات المدرجة أدناه ، نغطي كيفية عمله ، والمبلغ الذي يمكنك كسبه وكيفية زيادة أرباحك.

1. Rewardia


Rewardia هي عبارة عن منصة على الإنترنت تلعب بها مجموعة متنوعة من الألعاب.

يتضمن ذلك حل الألغاز ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والتصويت على استطلاعات الرأي والإجابة على الأسئلة التافهة وإجراء الاستطلاعات والمزيد.

يمكنك حتى الحصول على مكافأة 100 نقطة للتسجيل كمستخدم جديد.

لقد وجدنا أنه كثيرًا ما يتم استبعادنا من أي عروض استطلاع ، ولكن الألعاب تميل إلى أن تكون ممتعة جدًا ومسببة للإدمان إلى حد ما لكسب بعض النقود الإضافية.

لديهم حتى برنامج إحالة لطيف. لكل صديق تحيله ، تحصل على 10٪ من أرباحهم مدى الحياة دون أن تأخذ أي شيء على الإطلاق من أرباحهم.

تحتاج إلى ما لا يقل عن 5 دولارات أمريكية قبل أن تتمكن من صرف النقود للحصول على بطاقة هدايا من اختيارك أو السحب إلى حسابك المصرفي.


إذا كنت مهتمًا بكسب النقود أكثر من نقاط المكافآت ، فإن Inbox Dollars يعد خيارًا ممتازًا.

يدفع هذا التطبيق نقودًا مقابل القيام بالأشياء التي تقوم بها بالفعل على هاتفك وقد دفع أكثر من 30 مليون دولار منذ عام 2006.

ستجد مجموعة كبيرة من الألعاب لتلعبها لكسب النقود ، بما في ذلك الألعاب المجانية والمدفوعة.

ما عليك سوى قضاء بضع دقائق كل يوم لجمع المدخرات - يتراوح متوسط ​​الأرباح لكل نشاط من 0.25 دولارًا أمريكيًا إلى 5.00 دولارات أمريكية ، لذلك من السهل تجميع قدر كبير من المدخرات بسرعة كبيرة.

هذا التطبيق فريد من نوعه لأنه يمكنك استرداد أرباحك مقابل نقود فعلية بدلاً من بطاقات الهدايا والجوائز المادية.

هذا يعني أنه يمكنك سحب أرباحك من التطبيق ووضعها في حسابات التوفير أو الاستثمار الخاصة بك. يمكن أن يؤدي الوصول إلى التطبيق كل يوم إلى بعض الأرباح الكبيرة.

تشمل الطرق البسيطة الأخرى للربح على Inbox Dollars إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وإجراء عمليات البحث على الويب - جميع الأنشطة التي قد تقوم بها بالفعل على أساس يومي.


من بين جميع التطبيقات الموجودة في هذه القائمة ، من المحتمل أن يكون تطبيق Coin Pop هو التطبيق الأكثر تشابهًا في ممارسة الألعاب.

يمكنك لعب سيناريوهات مثل بناء مدينة أحلامك ، وإصلاح منزل والمزيد.

الجانب السلبي الوحيد هو أن هذه الألعاب تصبح إدمانًا تمامًا ولن ترغب في التوقف. كل يوم سيكون هناك عادة 1-3 ألعاب مختلفة يمكنك لعبها.

أفضل جزء؟

تحصل تلقائيًا على مكافأة تسجيل عملة قدرها 4444 عملة فقط للتسجيل كمستخدم جديد.

قم بإحالة الأصدقاء وزيادة أرباحك.

لكل صديق تشير إليه وينضم إلى Coin Pop ، تحصل على 250 قطعة نقدية بالإضافة إلى 25٪ إضافية من جميع العملات التي يكسبونها مدى الحياة.

لا تقلق ، فأنت لا تأخذ من أرباحهم على الإطلاق.

يمكنك صرف النقود إلى PayPal بمجرد أن تصل إلى ما لا يقل عن 4999 قطعة نقدية - بمجرد الاشتراك ، تكون على وشك الانتهاء.


تشتهر PointClub بشكل خاص بواحد من أفضل مواقع الاستطلاعات حولها ، ولكنها تمنحك أيضًا أموالًا مقابل ممارسة الألعاب المجانية. معظم هذه الألعاب قصيرة.

أفضل جزء في PointClub هو أنك تحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات فقط للتسجيل كمستخدم جديد. بمجرد أن تصل إلى 25 دولارًا في حسابك ، يمكنك صرفها مقابل بطاقة هدايا أو مدفوعات PayPal.

تعمل PointClub أيضًا على زيادة أرباحك بنسبة 10٪ تدريجياً في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول يوميًا. قم بتسجيل الدخول لمدة 10 أيام متتالية وستحصل على 100٪ على أرباحك (الحد الأقصى). ومع ذلك ، ننسى يومًا ويتم إعادة تعيينه إلى الصفر.


على غرار PointClub ، تُعرف Toluna Opinions أيضًا بشكل أساسي باسم موقع المسح. ومع ذلك ، لديهم الفرصة لك لكسب النقود من خلال ممارسة الألعاب.

في كل مرة تكمل فيها استبيانًا ، تكسب تلقائيًا دولارًا واحدًا نقدًا ، بغض النظر عن الاستبيان. علاوة على ذلك ، تحصل على مكافأة قدرها 1 دولار فقط للتسجيل كمستخدم جديد.

لدى Toluna ألعابًا قصيرة وممتعة لتكملها أيضًا. بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للمبلغ ، يمكنك اختيار إما السحب النقدي للحصول على بطاقة هدايا أو عبر PayPal.


Play And Win يدفع لك نقودًا للمشاركة في الأسئلة العامة. في كل مرة تقرر المشاركة ، تجيب على مجموعة من 50 سؤالاً. على الأكثر يمكنك لعب مجموعة واحدة فقط في الساعة.

ضع في اعتبارك أنه كلما زادت سرعة إجابتك على الأسئلة ، زادت النقاط التي تحصل عليها. تحصل أيضًا على نقاط فقط للإجابات الصحيحة ولا تحصل على نقاط للإجابات غير الصحيحة.

احصل على شكا من القوة لزيادة أرباحك بشكل أكبر. احصل على نقاط المكافأة مع كل إنجاز.

يمكنك الانضمام إلى "اللعب والفوز" مجانًا بنسبة 100٪ ومنح جائزة لعبة بقيمة 10 دولارات أمريكية كل ساعة.

تريد أن تكسب أكثر؟ قم بإحالة صديق برمز الإحالة الخاص بك واكسب 10 سنتات دولار مجانًا. على الرغم من أنها ليست كثيرة ، إلا أنها طريقة سهلة لكسب نقود مجانية عن طريق نشر التعليمات البرمجية بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسال بريد إلكتروني إلى أصدقائك.


هل تحب الرياضة الخيالية والمراهنات الرياضية؟ قد يكون FanDuel هو الخيار المناسب لك. بينما يحتوي هذا التطبيق على خيار مدفوع ، إلا أن هناك أيضًا طريقة للعب مجانًا بنسبة 100٪.

إذا قررت المشاركة في النسخة المدفوعة ، فإنها توفر طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية عبر الإنترنت من خلال مشاهدة الألعاب والمراهنة على كرة السلة وكرة القدم وأنواع أخرى من الرياضات.

بالنسبة للاعبين الجدد ، فإنهم يقدمون مسابقات خاصة مصممة لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام FanDuel أثناء ربح النقود في نفس الوقت.

إن المشاركة في FanDuel بسيطة للغاية وتتكون من 3 خطوات سهلة:

  1. اختر مسابقة.
  2. حدد اختياراتك.
  3. شاهد واربح.

أفضل جزء؟ تحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات عندما تقوم بإيداعك الأول إذا قررت المشاركة في النسخة المدفوعة.


يجلب Lucky Day الكازينو مباشرة إلى هاتفك. ستلعب ألعاب الكازينو الممتعة بما في ذلك ماكينات القمار واليانصيب والخدش لمحاولة الفوز بجوائز نقدية حقيقية.

هناك فرصة لربح 100000 دولار كل يوم فقط من خلال لعب واحدة من مئات الألعاب المجانية الممتعة التي يقدمها Lucky Day.

إذا لم تربح أموالًا ، فستظل تربح نقاطًا يمكنك استخدامها للدخول في اليانصيب واليانصيب وسحب اليانصيب اليومي. يمكنك أيضًا كسب بطاقات هدايا لأماكن مثل Amazon و Target و Walmart.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك اللعب مجانًا كل يوم. ستحصل على بطاقات خدش وإدخالات يانصيب مجانية كل يوم ، مع تحديث إدخالات جديدة وخدوش بين عشية وضحاها.

Lucky Day هي طريقة بسيطة وممتعة لتمضية الوقت وربما الفوز ببعض المال أو الجوائز.


على عكس بعض التطبيقات التي تسمح لك بالكسب من خلال ممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو ، يركز Big Time Cash على الألعاب فقط.

مع أكثر من 600 لعبة ممتعة للاختيار من بينها ، ستتمكن من اللعب لساعات واسترداد مكافآتك لبعض الجوائز الرائعة.

بعد لعب إحدى الألعاب ، ستتلقى تذاكر - تُستخدم هذه التذاكر لإدخال السحب نقدًا. كلما زاد عدد التذاكر التي وضعتها في السحب ، زادت فرصتك في الفوز.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه ليست هناك حاجة لعمليات الشراء داخل التطبيق وليس نظام الدفع مقابل الفوز. الألعاب مجانية تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي شيء للدخول في الرسومات.

تستخدم Big Time Cash جزءًا من إيراداتها الإعلانية لتمويل الرسومات ، لذلك كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينضمون ويلعبون ، زادت المدفوعات النقدية.

إذا كنت تحب ممارسة الألعاب على هاتفك ، فهذا تطبيق رائع بالنسبة لك - هناك الكثير من الألعاب للاختيار من بينها ويمكنك الحصول على أموال مقابل ما تفعله بالفعل.

الواجهة سهلة الاستخدام ونظام المكافآت بسيط للغاية.


يعمل SendEarnings تمامًا مثل InboxDollars - المهام متشابهة تمامًا وحتى التخطيط متشابه للغاية.

احصل على أموال مقابل قراءة رسائل البريد الإلكتروني وممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات والمشاركة في استطلاعات الرأي وإحالة الأصدقاء والمزيد. أفضل جزء؟ تحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات فقط للتسجيل كمستخدم جديد.

ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى ما لا يقل عن 25 دولارًا في حسابك لسحب بطاقة هدايا أو إيداع PayPal. ومع ذلك ، عادة لا يستغرق هذا الوقت الطويل للوصول إلى هذا الوقت الطويل. توقع حوالي أسبوع لتلقي جائزتك.

عندما تحيل صديقًا ، فإنك تكسب 10٪ من إجمالي أرباحه مدى الحياة دون أن تسحب أرباحه.


افكار اخيرة

هذه ليست سوى عدد قليل من التطبيقات التي لا تعد ولا تحصى والتي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب والفوز بأموال وجوائز حقيقية.

ومع ذلك ، من المهم معرفة أنه ليست كل التطبيقات التي تدعي تقديم جوائز شرعية أو حتى تستحق وقتك. تقدم جميع التطبيقات الموجودة في هذه القائمة جوائز رائعة والكثير من المرح.

حتى لو لم تربح أي أموال ، فإن هذه التطبيقات تستحق التنزيل للألعاب والترفيه فقط.

من الخدوش إلى ألعاب الآركيد وكل شيء بينهما ، يمكنك بسهولة تحويل ألعابك إلى نقود وجوائز وبطاقات هدايا.

ستتيح لك بضع دقائق فقط كل يوم زيادة أرباحك وربما الفوز بجائزة نقدية كبيرة.

كن حذرًا من أي تطبيقات تتطلب منك الدفع مقابل فرصة ربح المال - لا يتعين عليك الدفع مقابل فرصة الفوز ، فهذه علامة على أنها قد تكون عملية احتيال.

مع وجود العديد من البدائل المجانية التي تقدم جوائز ممتازة ، لن تحتاج إلى الدفع.

لا يعني العيش بأسلوب حياة مقتصد أن تضحي من أجل المتعة - كما ترى ، هناك الكثير من الطرق للاستمتاع بلعب الألعاب على هاتفك مع جني بعض المال أيضًا.



reaction:

تعليقات