أخر الاخبار

أفضل برامج دردشة و تعارف للقريبين منك للايفون و الاندرويد في 2022

 

أفضل برامج دردشة و تعارف للقريبين منك للايفون و الاندرويد في 2022

ليبس غريبا إذا أخبرك أحدهم أنه اليوم بسبب قوة الإنترنت ، يمكنك التعرف على القريبين منك بطريقة رقمية . في الواقع ، يوجد في الوقت الحاضر العديد من التطبيقات لمقابلة أشخاص جدد عبر الإنترنت و الكثير من برامج تواصل وتعارف مجانية . لكن تكمن المشكلة في الغالب في العثور على افضل برنامج تعارف عن قرب .  يمكنكم أيضا الاطلاع على أفضل 5 تطبيقات للدردشة مع الغرباء ان كنت ترغب في التعارف على الأجانب .


التطبيقات التي تسمح ب تعارف القريب منك شائعة دائمًا نظرًا لوجود الكثير من المشكلات اليومية التي نواجهها ونحتاج إلى الاتصال بشخص من منطقتنا للحصول على المساعدة. تحقق من هذه القائمة وستكتشف تطبيقات رائعة تتيح لك الدردشة و تعارف عن قرب .


افضل برنامج تعارف للقريبين منك



افضل برنامج تعارف للقريبين منك


اليوم ، يستخدم الجميع تقريبًا الإنترنت على أجهزتهم المحمولة . لقد غير الإنترنت طريقة الاتصال في عالمنا بشكل جذري . من خلال الوصول إلى الإنترنت ، يمكنك التواصل مع الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من منزلك . ستجد العديد من تطبيقات الدردشة المجانية التي توفر ميزة تعارف عن قرب .


شاهد ايضا : أفضل 10 تطبيقات دردشة فيديو مع الغرباء لأجهزة Android و iPhone 2021


قمنا هنا في هذه المقالة  بإدراج أفضل برامج دردشة و تعارف للقريبين منك للايفون و الاندرويد في 2022 . يمكنك تثبيتها على جهازك والدردشة مع الأشخاص الذين يعيشون في منطقتك و تعارف على بنات أو تكوين صداقات جديدة من مدن أو دول أخرى . يمكنكم أيضا الاطلاع على  أفضل 17 برنامج و تطبيق دردشة عشوائي مجاني لنظامي التشغيل Android و iOS .


 في مكان قريب - افضل برنامج تعارف عن قرب


افضل برنامج تعارف عن قرب


يمكن للأشخاص الذين يعيشون من حولك مساعدتك في العثور على أماكن جديدة واستكشافها في منطقتك. يمكن أن يساعدك التطبيق في تعارف على بنات يعيشون في منطقتك. يعد هذا أحد أكثر تطبيقات الدردشة شيوعًا التي تتيح لك تكوين صداقات جديدة و تعارف عن قرب عن طريق ملء النموذج المتاح في هذا التطبيق. بعد تقديم المعلومات المطلوبة ، يجب عليك فتح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك حتى يعرف التطبيق موقعك والعثور على أشخاص بالقرب منك. يمكنك الدردشة مع هؤلاء الأشخاص بشكل خاص أو في مجموعة. يمكنك رؤية اهتماماتهم من خلال معرفة المجموعات التي انضموا إليها ، وأكثر من ذلك بكثير ستكتشفه بنفسك لما توم بتحميل التطبيق . بالمناسبة ، لديك هنا أيضًا فرصة للدردشة دون الكشف عن هويتك.


يمكن أن تكون برامج تعارف عن قرب مفيدة للغاية. يمكنهم أن يعرضوا لك أماكن لم تزرها من قل ، أو يخبروك عن أفضل أسواق او المحلات حولك و ان ذهبنا الى أبعد من ذلك يمكن لهذه التطبيق ان يكون وسيطا في زواجك او تعرفك على بنات جدد أو ربما هناك شخص لديه نفس هواياتك أو مهنتك - ويمكن أن تتعلم الكثير من بعضكما البعض ، لكنك تعيش في مكان قريب دون أن تعرف ذلك. يمكنك تحقيق أقصى استفادة من منطقتك باستخدام تطبيقات الدردشة المحلية للتعرف على الاشخاص القريبين منك .


شاهد ايضا :  أفضل 10 مواقع  لمشاهدة الأنمي على الإنترنت


دعونا الآن نلقي نظرة على التطبيق الذي تم تطويره خصيصًا للدردشة محليًا والعثور على أشخاص جدد وتكوين صداقات مع الغرباء. 


 يعد هذا أيضًا موقعًا إلكترونيًا متاحًا من أي متصفح إنترنت. في الأماكن المجاورة ، عند عرض صفحة أحد المستخدمين ، يمكنك رؤية المجموعة التي ينتمي إليها هذا المستخدم. ربما سيساعدك في العثور على اهتمامات مشتركة. هناك يمكنك أيضًا رؤية أصدقاء الشخص ومتى تمت رؤيتهم آخر مرة.


 ليس من الواضح حقًا عدد المستخدمين الذين يشملهم هذا التطبيق بالفعل. في حين أن عدد التنزيلات مرتفع ويدعي التطبيق أنه يضم أكثر من مليون مستخدم ، يشتكي البعض منهم من قلة عدد المستخدمين في الواقع وأنه لا يحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، يمكنك تجربة ذلك - إذا كنت تحب التطبيقات المبتكرة ، فستجد أشخاصًا يستخدمون نفس التطبيق يفكرون أيضًا بنفس طريقة تفكيرك..


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


MeetMe : أفضل برنامج تعارف من حولك للايفون مجاني


أفضل برنامج تعارف من حولك للايفون مجاني


من الصعب العثور على أشخاص لديهم نفس اهتماماتك. ومع ذلك ، فإن بعض التطبيقات مثل MeetMe تجعل هذا الأمر سهلاً. إنه يربطك بهؤلاء الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمام مثلك. حتى تتمكن من التسكع معهم والاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع. لا أحد يحب البقاء في المنزل في عطلات نهاية الأسبوع. لجعل عطلات نهاية الأسبوع ممتعة ، فإن MeetMe هو افضل برامج التعارف المجانية .


لدى MeetMe الملايين من المستخدمين ، يمكنك التواصل مع هؤلاء الأشخاص الذين يعيشون في منطقتك أو في جميع أنحاء العالم. يتميز MeetMe بميزة تتيح لك إجراء محادثة فيديو مع أصدقائك الجدد. قم بالدردشة بسهولة مع الأشخاص الذين يعيشون في أي مكان في العالم. يمكنك أيضًا القيام بالبث المباشر والعثور على أشخاص لديهم نفس الهوايات والاهتمامات والتواصل معهم.


يبدو أن هذا التطبيق أكثر شيوعًا من التطبيق السابق لنظام Android. من النظرة الأولى ، يمكنك معرفة أنه يبدو أكثر جاذبية ويبدو أنه يحتوي على عدد أكبر من المستخدمين فيه. رغم ذلك ، تظل الخوارزمية كما هي - تحتاج إلى إنشاء ملف التعريف الخاص بك بحيث تكون مرئيًا للآخرين وتصفح التطبيق لرؤية جميع المستخدمين الموجودين بالقرب منك حاليًا . هناك وظيفة للدردشة الخاصة حيث يمكنك إرسال الرسائل لبعضكما البعض.


شاهد ايضا : أفضل 13 برنامج و تطبيق دردشة عشوائي للعرب مجاني Android و iOS


على عكس التطبيقات السابقة ، يمكن استخدام هذا التطبيق للمغازلة أيضًا. إنه ليس تطبيق مواعدة بالكامل ولكنه بالتأكيد يسمح لك بتوسيع حدودك لمغازلة مستخدمين آخرين دون منعك من ذلك. من يدري ، ربما ستجد تطابقك الحقيقي في منطقتك المحلية.


يزعم التطبيق أن لديه أكثر من 100 مليون مستخدم. حتى لو كان الإصدار الخفيف مجانيًا ، فإن الاشتراك المميز الذي يتيح لك الاستمتاع حقًا بالتطبيق ليس كذلك. وكن منتبهاً أثناء استخدام هذا التطبيق - على الرغم من ارتفاع عدد المستخدمين ، يبدو أن التطبيق يحتوي بالفعل على الكثير من الحسابات المزيفة التي تطارد أهدافها التجارية الخاصة . 


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأيفون


 تطبيق المواعدة Qeep - افضل برامج التعارف والزواج


افضل برامج التعارف والزواج


Qeep هو تطبيق رائع آخر يمكن استخدامه للتواصل مع الغرباء من حولك . هذا التطبيق هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في تعارف عن قرب . يمكنك العثور على أشخاص لديهم نفس العقلية التي تفكر بها. يمكنك مشاركة الصور مع الأشخاص الذين تدردش معهم. لن تجد مستخدمين مزيفين هنا. يضمن Qeep أن تظل صورك ومحادثاتك خاصة. أيضًا ، إذا كنت عازبًا وترغب في العثور على شريك مثالي في منطقتك ، فانتقل إلى Qeep. بالتأكيد ستجد شريك حياتك هناك. أفضل شيء في هذا التطبيق أنه مجاني .



 يعرض لك تطبيق التعارف هذا أولاً حسابات الأشخاص الأقرب إلى موقعك الحالي. بالمناسبة ، لا يمكنك هنا العثور على المواعيد فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور على الأصدقاء.  يمكن أن يكون التطبيق مفيدًا للتعرف على المزيد من الأشخاص من منطقتك. لنكون صادقين ، هذا التطبيق مشابه جدًا لتطبيق Tinder على الرغم من أن الواجهة تبدو مختلفة. تحتاج أيضًا إلى إنشاء صفحة ملفك الشخصي حيث تملأ معلومات عنك ، وعندما يقوم المستخدمون الآخرون بالتمرير ، سيرون اسمك وعمرك وموقعك. 


 دعونا نعطي Qeep بعض النقاط - فهي لها سماتها المميزة. يمكنه تحديد صفحات المستخدمين الذين انضموا مؤخرًا إلى التطبيق حتى تراها عند التمرير في الخلاصة. علاوة على ذلك ، يعتمد البحث عن هذا التطبيق فقط على مدى قرب الأشخاص من موقعك ، لذلك سيتم عرض السكان المحليين فقط.


يدعي التطبيق نفسه أنه أداة موثوقة للغاية للعثور على تطابق حقيقي وبناء علاقات جادة ، ومع ذلك ، تخبرنا المراجعات أحيانًا أن هذا قد لا يعمل بالطريقة التي يراها المطورون. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في شيء جديد أو مجرد فضول لمعرفة ما إذا كان شخص ما من السكان المحليين يستخدم هذا التطبيق ، فيمكنك دائمًا تجربته.


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأيفون


 Near Chat - افضل برنامج التعارف المجانية


افضل برنامج التعارف المجانية


إذا كنت تبحث عن أصدقاء جدد في منطقتك ، وأولئك الذين هم على استعداد للدردشة معك ، فإن Near Chat هو الخيار المناسب لك. إنه يحتوي على ميزة تربطك بأشخاص لديهم نفس اهتماماتك. يمكنك بسهولة الدردشة مع الناس وإخبارهم عن يومك.


يمكنك البحث عن الأشخاص الذين يعيشون حولك وتصفح ملفاتهم الشخصية ، ثم بدء الدردشة معهم. من خلال Near Chat ، يمكنك مشاركة موقعك مع أصدقائك ، وبالمثل ، يمكنك الوصول إلى مواقعهم أيضًا. إذا كنت تحب التقاط الصور وترغب في مشاركتها مع أصدقائك ، فيمكنك أيضًا القيام بذلك في هذا التطبيق. يحتوي على ميزة تسمح لك بحظر المستخدمين المزعجين ، حتى لا يتمكنوا من التواصل معك. إذا قمت بإرسال رسالة بطريق الخطأ إلى شخص ما ، يمكنك حذف هذه الرسالة.


هذا التطبيق هو افضل برنامج تعارف عن قرب . ونعم ، يتعلق الأمر أكثر باكتشاف الأشخاص الذين يعيشون بالقرب منك ومعرفة المزيد عنهم بشكل عام ؛ إنه ليس تطبيق مواعدة (على الرغم من أنه يمكنك تكوين بعض الصداقات الشيقة هنا أيضًا) . يتيح لك التطبيق البقاء على اتصال بأصدقائك والأشخاص المهمين بالنسبة لك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يحتوي موقع Near Chat على قسم دردشة وظيفي للغاية حيث يمكنك حذف  رسائلك ونسخ الرسائل من الدردشات ومشاركة الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو) وغير ذلك الكثير.


تقوم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك ويكون مرئيًا للأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق أيضًا. هنا لديك خيار - يمكنك إما المشاركة في الدردشة الجماعية أو إرسال الرسائل بشكل خاص. يمكنك تصفح الملفات الشخصية وإرسال رسائل إلى الأشخاص الذين تراهم. كما هو الحال دائمًا ، انتبه إلى وقت ظهور الشخص آخر مرة على الموقع ، للتأكد من حصولك على رد.

 

الجزء الممتع لأولئك الذين يحبون الميزات الإضافية في التطبيقات - يمكنك تخصيص لون التطبيق و يمكنك دائمًا تشغيل وإيقاف الإشعارات. بالطبع ، يمكنك رؤية مواقع الأشخاص الآخرين ، لذلك من المنطقي حقًا إرسال رسائل إلى هؤلاء الذين تراهم حاليًا على الخريطة.


من الميزات الرائعة هنا لأولئك المستخدمين الذين يقدرون الخصوصية أنه يمكنك دائمًا حظر المستخدمين الذين يزعجونك. علاوة على ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار قبول الطلبات الخاصة بالرسائل الخاصة أو مواصلة التحدث في الدردشة الجماعية. نفس الشيء ينطبق على الموقع - يمكنك مشاركته بشكل خاص مع عدد محدود من الأشخاص أو يمكنك جعله مرئيًا للجميع.


أحد العيوب المحتملة هو أن التطبيق لم يحظى بشعبية كبيرة حتى الآن ، لذلك ليس هناك ما يضمن أنه سيكون هناك الكثير من المستخدمين المثيرين للاهتمام في منطقتك. ولكن يمكنك دائمًا إنشاء ملف تعريف هنا ومشاهدته وهو يتطور بمرور الوقت.


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


 دردشة عشوائية - أفضل برنامج تعارف من حولك

أفضل برنامج تعارف من حولك


 إذا كنت تشعر بالملل أثناء جلوسك في منزلك  ، فيمكنك من خلال هذا التطبيق تكوين صداقات جديدة. يمكن لهذا التطبيق البحث عن أشخاص على مسافة قريبة وربطهم بك. يعد Random Chat تطبيقًا مناسبًا للجميع ، حيث يمكنك إرسال رسائل نصية بالإضافة إلى الملاحظات الصوتية. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك الجدد. إذا لم يكن لديك أصدقاء وتعيش حياة طبيعية ، فيجب عليك تثبيت هذا التطبيق والاستمتاع بحياتك مع أشخاص جدد.


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


Couchsurfing - افضل برامج التعارف


افضل برامج التعارف

ربما يعرف الأشخاص الذين يحبون السفر هذا الموقع والتطبيق. إنه في الواقع واحد من أفضل الطرق للتواصل مع قريبين منك للايفون و الاندرويد  ، حتى لو لم تكن مسافرًا. عادةً ما يكون الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق ممتعين حقًا للتحدث معهم ، لأن التواجد في Couchsurfing يتطلب قدرًا معينًا من الانفتاح والحرص على المساعدة.


يعمل التطبيق بالطريقة التالية: 


 إلى إنشاء ملف تعريف حيث تقوم بملء المعلومات المطلوبة عن نفسك وتجربة السفر التي لديك. يمكنك ملء النموذج بلغات مختلفة ، حسب الغرض من استخدام التطبيق.


بعد ذلك ستكون صفحتك مرئية على الموقع. في البداية ، تم استخدام التطبيق فقط للعثور على مكان للإقامة في المنازل المحلية ، ولكن في الآونة الأخيرة ، تطور إلى مجتمع واسع به أنشطة مختلفة.


في الوقت الحاضر ، يمكنك كتابة موقعك في شريط البحث ومعرفة الأنشطة والمجموعات التي يقدمها. هناك الكثير من جولات المشي المجانية في المدن السياحية وما إلى ذلك. إذا كنت مسافرًا وترغب في مقابلة السكان المحليين - فهذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات. و حتى إذا كنت ترغب في استكشاف منطقتك المحلية بهذه الطريقة ، فإن هذا التطبيق يعد أيضًا اختيارًا جيدًا. من المحتمل أن تكتشف الكثير من الأماكن الممتعة والأشخاص الذين لم تكن تعرفهم حتى أثناء إقامتك في مدينتك. يمكنك تنظيم بعض الأنشطة معًا أو تقديم مكانك للمسافرين لتعريفهم على مسقط رأسك.


علاوة على ذلك ، هنا لا داعي للقلق بشأن الأمان حيث يمكن لجميع المستخدمين ترك تعليقات على صفحات المستخدمين الآخرين - وإذا حدث خطأ ما ، فستراه دائمًا. هذا التطبيق ليس تطبيق مواعدة ، إنه يتعلق باكتشاف الأشخاص والثقافات .


الآن ، لنتحدث عن العيوب. تمامًا كما هو الحال مع Facebook ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على استجابة من المستخدمين. تحقق دائمًا من وقت ظهور الشخص على موقع الويب في المرة الأخيرة ونسبة الاستجابة ، وإلا فلن يكون ذلك منطقيًا حقًا. إلى جانب ذلك ، كان التطبيق مجانيًا تمامًا ، ولكن للأسف ، في الوقت الحاضر يجب أن يتم التحقق منك (لدفع رسوم العضوية السنوية) لإرسال عدد غير محدود من الرسائل إلى المستخدمين. وبخلاف ذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين يمكنك الاتصال بهم يقتصر على 12. ولكن يمكنك دائمًا الذهاب إلى المجموعات المحلية - فهذه المجموعات ليس لها قيود على التواصل مع الآخرين من خلال التعليق على المنشورات.


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأيفون


قل مرحبا ! أفضل تطبيقات التعارف المجانية


أفضل تطبيقات التعارف المجانية

تعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام يعيشون بالقرب منك باستخدام هذا التطبيق. بالمناسبة ، يبدو أنها لديها تقييمات أكثر إيجابية حولها. قم بإنشاء حسابك ، واملأ كل المعلومات الضرورية وقم بتشغيل موقع GPS الخاص بك. وبالتالي ، سترى المستخدمين الموجودين بالقرب منك حاليًا.


على الرغم من أنه يمكنك إعداد وظيفة سترسل إليك إشعارًا في كل مرة إذا كان هناك شخص ما من أصدقائك في الجوار. هنا لديك أنواع مختلفة من الدردشات ، حيث يمكنك إرسال رسائل نصية منتظمة مع رموز تعبيرية ورسائل صوتية وصور ولقطات ، ويمكنك هنا أيضًا إرسال هدايا أيضًا ، لذلك إذا كنت تحب شخصًا ما على التطبيق ، فيمكنك دائمًا إرسال هدية له . هنا يمكنك مشاهدة حالة رسائلك ، إذا كانت مقروءة أم لا. يمكنك أيضًا اكتشاف مكان صديقك حاليًا وما يفعله.


بالنسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة في بدء محادثة (أو ربما فقط لتوفير الوقت من كتابة العبارات التافهة في الدردشات) ، هناك قاعدة من الكلمات التي يمكنك اختيارها لتحية شخص ما أو لمجرد كتابة شيء ما. هناك جانب واحد فقط يجب أن تكون على دراية به - يقول المستخدمون أنه من المستحيل حذف حسابك من هناك ، لذا انتبه لما  تنشر في هذا التطبيق.


تم تصميم هذا التطبيق رسميًا ليكون تطبيق دردشة محلي ، ولكن عندما تبدأ في ملء ملفك الشخصي ، يبدو الأمر وكأنه موقع مواعدة ، لذا فالأمر متروك لك للاختيار. تتضمن كتل المعلومات جوانب مثل لون العين والعمر والمهنة والطول وما إلى ذلك. أكثر قليلاً مما يجب أن يعرفه شخص عشوائي عنك ، أليس كذلك؟ ولكن ، كما ذكرنا سابقًا ، لك دائمًا حرية الاختيار. على أي حال ، هذا التطبيق هو وسيلة ممتعة لقضاء الوقت.


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأيفون


الآن - افضل برنامج تعارف مجاني




حسنًا ، من خلال هذا التطبيق ، يمكنك على الأرجح تخمين أن هذا البرنامج هو أكثر البرامج الموجهة للمواعدة. ومع ذلك ، فإن الغرض من هذا التطبيق ليس المواعدة فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا للعثور على أصدقاء جدد واكتشاف السكان المحليين والاستمتاع بوقت ممتع.


من ناحية أخرى ، قد يكون من المفيد أن يكون لديك تطبيق مثل هذا. لديك بالفعل كل الخيارات في مكان واحد - هناك بالتأكيد أشخاص يفضلون ذلك. يدعي التطبيق أنه ليس لديه حسابات مزيفة (أو أقل ما يمكن) ويعمل بهذه الطريقة لمساعدتك في إنشاء الاتصالات والاجتماعات في العالم الحقيقي بأسرع ما يمكن.


منطقيا ، من أجل إنشاء ملف التعريف الخاص بك هنا سوف تحتاج إلى التحقق. هنا يمكنك استخدام ملفك الشخصي على Facebook. رغم ذلك ، فإنه يسبب شكًا حول كيفية ضمان هذا التطبيق أن جميع الحسابات ليست مزيفة. حسنًا ، أصبح لدى Facebook الآن أيضًا قواعد أكثر صرامة للتحقق من المستخدمين .


رغم ذلك ، من الجدير بالذكر أن الملفات الشخصية تبدو جيدة حقًا وجديرة بالثقة هنا. إنها بالطبع مسألة ذوق ، ولكن هنا ستجد الأسلوب البسيط لتصميم الملف الشخصي مع المعلومات الرئيسية في العناوين الرئيسية ، مثل الاسم والعمر والموقع الحالي - الجوانب الرئيسية التي نقوم بتقييمها قبل البدء الدردشة مع شخص ما. من المحتمل أن هذا النمط يحظى بإعجاب معظمنا ، نظرًا لأن جميع التطبيقات الأكثر شيوعًا وأفضلها لمقابلة أشخاص جدد لديها هذا النوع من تنظيم الملفات الشخصية.


توجد لوحة تحكم في كل ملف تعريف حيث يمكنك إبراز نواياك على هذا التطبيق - إما أنك تريد العثور على موعد ، لمجرد التسكع أو مجرد مشاهدة الأشخاص القريبين منك. أيضًا ، هناك يمكنك السماح للآخرين بمعرفة أنك متاح ، أو على العكس من ذلك .


كما هو الحال في معظم تطبيقات المواعدة ، سيقترح عليك هذا التطبيق أولاً حسابات الأشخاص الموجودين بالقرب من مكانك الحالي. يمكنك تصفح الملفات الشخصية ومعرفة ما إذا كان لديك بعض الاهتمامات المتطابقة.


ومع ذلك ، هناك شيء واحد مثير للاهتمام . الدردشة متاحة فقط لأول ساعتين منذ وقت بدء التحدث. ولكن هذا لا يعني أنه سيتم حذف محادثاتك كل ساعتين وسيتعين عليك البدء من جديد - لا ، لقد تم إجراء هذا لفرز الأشخاص الذين لم تعد تتواصل معهم. وبالتالي فهي طريقة رائعة للكشف عن مخطط الدردشة الخاص بك ولا تشعر بالارتباك.

 

إذا كنت تتحدث مع شخص ما بشكل منتظم ، فلن يتم مسح الدردشة الخاصة بك. هناك فترة زمنية معينة يجب أن تمر ، وإذا اكتشف التطبيق أنك تدردش باستمرار ، فلن يتم حذف حوارك أبدًا (إذا لم تقرر ذلك).


من اللافت للنظر كيف يعمل نظام هذا التطبيق. عند تسجيل الدخول لأول مرة ، حصلت على 4 مفاتيح ويمكن استخدامها لتوسيع عدد الإجراءات التي يمكنك إجراؤها على الدردشات أو عرض الملفات الشخصية لأشخاص آخرين. يمنحك أيضًا بعض الاحتمالات الإضافية عند دعوة شخص ما في الموعد. من الواضح ، إذا نفدت المفاتيح ، فسيتعين عليك شراء المزيد ، ولكن هنا من الممكن أن تظل متسابقًا مجانيًا - قم بدعوة أصدقائك إلى هذا التطبيق ويمكنهم مشاركة مفاتيحهم معك.


هناك مفتاح ذهبي ، يمكنك الحصول عليه مجانًا للوصول إلى حساب ممتاز لمدة 24 ساعة ويمكنك الاستمتاع بجميع المزايا التي يجلبها. يُزعم أن الأمان يخضع لرقابة عالية في هذا التطبيق. لقد سبق ذكره ، أن معظم ملفات التعريف موثوقة وتم التحقق منها ويمكنك حظر الأشخاص الذين يضايقونك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الإبلاغ عن الملفات الشخصية المشبوهة - حسنًا ، فهي تزيد من معدل الثقة في هذا التطبيق.


من ناحية أخرى ، من المنطقي أن نفترض أنه إذا كان التطبيق المخصص للقاء الأشخاص يريد بالفعل أن يكون مشهورًا ، فإنه يحتاج إلى الاهتمام بسلامته وموثوقيته. لكن التوصيات الواردة من المصادر الشهيرة تزيد أيضًا من مستوى الثقة - وقد أوصت The Telegraph و GQ Magazine و Global Dating Insights وغيرها الكثير.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون مزعجًا إلى حد ما هنا هو أنه يمكنك تسجيل الدخول فقط باستخدام Facebook. وتقييم التطبيق منخفض نسبيًا - وهذا هو السبب. من ناحية أخرى ، إذا خلق Facebook مزيدًا من المصداقية للتطبيق ، فهو بالأحرى ميزة إيجابية تسمح بتصفية جميع الزحف الذين يخشون أن ينعكس السلوك السيئ في هذا التطبيق على ملفهم الشخصي الرسمي على Facebook.


ومع ذلك - ربما لا يرغب بعض الأشخاص في أن يراك أصدقاؤهم في زملائهم على تطبيقات المواعدة بشكل عام. لذا فالأمر متروك لك للاختيار.


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأيفون


SelfieYo - افضل تطبيق تعارف مجاني


افضل تطبيق تعارف مجاني


SelfieYo Chat هو نوع آخر قليلاً من التطبيقات. إنه ليس تطبيق دردشة عاديًا كما في الحالات السابقة ، إنه أشبه بلعبة تكسب فيها نقاطًا اعتمادًا على نشاطك. لماذا هذا التطبيق موجود حتى في هذه القائمة؟ حسنًا ، هنا  يمكنك السماح لجميع السكان المحليين القريبين بمعرفة ما ستفعله في الوقت الحالي. أنتم تتحدثون بشكل أساسي مع بعضكم البعض من خلال تقييم صور السيلفي.


يدعي التطبيق أنه يبقي السكان المحليين على اطلاع دائم بما يجري في الوقت الحالي في منطقتهم. كفكرة رئيسية ، يجب أن تعكس الصور الشخصية العشوائية للمستخدمين الأنشطة الحالية. في الأساس ، هو إصدار "اجتماعي" أكثر من Instagram أو SnapChat.


يعد إنشاء حساب في هذا التطبيق أمرًا بسيطًا ولا يستغرق الكثير من الوقت. عند دخولك إلى التطبيق لأول مرة ، تقوم قريبًا بإنشاء حساب جديد ، به اسمك وموقعك وعمرك فقط ، وبعد ذلك سيُطلب منك التقاط 2-3 صور شخصية لك لتوضيح ما تفعله حاليًا في الوقت الحالي. أو يمكنك تسجيل مقطع فيديو - مثل هذا الخيار موجود أيضًا في هذا التطبيق.


تمامًا كما هو الحال في Instagram ، هنا يمكنك تحرير صورك قبل نشرها. سيتكون ملفك الشخصي بالكامل بشكل أساسي من الصور. عندما تقوم بالتمرير عبر صور الآخرين - يمكنك الإعجاب بالموافقة المسبقة عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين ثم يحصل المستخدم الذي أعجبك على نقطة. بعد ذلك ، يتم فتح محادثة خاصة حيث يمكنك التحدث (إذا وافق كلا المستخدمين على التحدث).


الجانب المثير للاهتمام في هذا التطبيق هو أنه لا يعرض أبدًا صورًا محددة جدًا بناءً على الموقع فقط. نعم ، الموقع مهم والتصفية تعتمد على المكان الذي تتواجد فيه حاليًا ، ولكن لا يزال التطبيق لا يستخدم هذه الخوارزمية لاختيار المستخدمين الأقرب إليك أولاً. يقوم بفرز المحتوى الأكثر شيوعًا أولاً (هل يمكننا الآن القول إنه Instagram 2.0؟).


لكن التطبيق لا يكشف عن موقعك الدقيق أبدًا. من حيث الأمان ، إنه بالتأكيد أفضل. يمكنك أيضًا حظر جميع المستخدمين المزعجين ولن يعرفوا حتى عن ذلك. في مرحلة ما ، يمكن أن يكون أكثر موثوقية من Instagram لأنه لا يحفظ أبدًا المحتوى الذي حذفته (نعلم جميعًا عن تحديث Insta الأخير حيث ادعى أنه أصبح "عامًا" والآن أصبحت جميع الصور المنشورة هناك ملكية عامة).


في مرحلة ما ، يمكن أن يكون هذا التطبيق بمثابة نظير لـ Trip Advisor. إذا كنت تزور مطعمًا أو بارًا محليًا ، أو أي مكان عام من هذا القبيل ، فيمكنك دائمًا التقاط صورة ذاتية هناك ونشرها وإخبار المستخدمين الآخرين بمدى جمال هذا المكان. أو على العكس ، تحذر الآخرين من الذهاب إلى هناك. وبالتالي ، فهو برنامج مفيد حقًا للأشخاص الذين يرغبون في رؤية ما حولهم.


ميزة تصميم أخرى تختلف عن Instagram - إنه أكثر بساطة ويبدو أنه أقل شمولاً. نعم ، إنه تطبيق دردشة محلي ، فهو يعرض لك أشخاصًا وصورهم اعتمادًا على الموقع ، ولكن دعنا نمنح بعض الاعتمادات لهذه الميزة لأنها تجعل عملية الاتصال بأكملها أسهل بكثير وأقل فخامة من Instagram و Snap Chat.



اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد


اضغط هنا لتحميل التطبيق للأيفون



الآن لديك قائمة كاملة برامج دردشة و تعارف للقريبين منك للايفون و الاندرويد في 2022 ، قم بتثبيت التطبيق المناسب وفقًا لحاجتك وابدأ في تكوين صداقات جديدة. الحياة قصيرة ، اقضِ الوقت مع الأشخاص الذين يشاركونك نفس أفكارك. أضف ألوانًا إلى حياتك عن طريق جعل الغرباء أصدقاء لك وقضاء الوقت معهم. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -